1 Answer

0 like 0 dislike
by anonymous
 
Best answer

تفاصيل معلومات عن احمد ابو هشيمة

احمد ابو هشيمة

أحمد أبو هشيمة , وهو رجل أعمال مصري ناجح جداً , وقد تزوج أول مرة سنة 1997 واستمر 9 سنوات حتى 2006 ولديه طفلان من هذا الزواج. تزوج أبو هشيمة مرة أخرى عام 2009 من الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي وانفصلت عنها بعد بضع سنوات عام 2012. طاردته الشائعات كثيرًا بعد هذا الانفصال - على الرغم من افتقاره للحب للظهور في وسائل الإعلام كثيرًا - حيث ربطته الشائعات بالعديد من الفنانين ، مثل المصرية عز الدين والشذى حسون العراقية ، حتى تزوج الشيخة مهرة ، ابنة حاكم دبي. أما دين ومعتقدات وطائفة أحمد أبو هشيمة فقد ولد في أسرة مسلمة

احمد ابو هشيمة ويكيبيديا

يُعتبر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة هو أحد كبار رجال الأعمال المصريين ورئيس شركة الحديد المصرية وأحد رجال الأعمال الرائدين في مجال تصنيع الحديد في مصر. ولد في 11 يناير 1975 في محافظة القاهرة وعاش في حي الوايلي.

قصة احمد ابو هشيمة وهيفاء وهبي


فقد كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وكان هذا عام 2009 بعد قصة حب شهيرة ، وعاشوا معًا في رخاء ورفاهية وسعادة دائمة في جو عائلي جميل وحميم ، وبعد فترة قصيرة من الزواج ، أعلنت هيفاء وهبي انفصالها عنه دون ذكر أي سبب ، ولم تُنجب منه أي طفل.

تفاصيل ارتباط أحمد أبو هشيمة مع الفنانة ياسمين صبري

يأتي ارتباط رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بالفنانة ياسمين صبري بعدما قابلته في مناسبة زفاف أحد الأصدقاء وكانت الفنانة ياسمين سفيرة هذه المبادرة الخيرية.

وبهذا أبدى عدن أحمد أبو هشيمة إعجابه بها ، واليوم وصلت قصة جمعية الفنانة ياسمين صبري مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة إلى ذروتها وهذا الرابط أعلن عنها رسميا. يوم زفافهما الذي لن يكون طويلاً ، وهذا ما أكده أبو هشيمة ، خلال محادثة هاتفية.

Related questions

...