0 معجب 0 شخص غير معجب
106 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

 استطلاع هلال رمضان ٢٠٢٠ في السعودية

معلومات عامة

استطلاع هلال رمضان ٢٠٢٠ في السعودية، نشر موقع المعهد الفلكي الدولي بيانات فلكية في تاريخ بداية شهر رمضان المبارك في الدول العربية والإسلامية ، ويوجه الانتباه إلى حقيقة أنه منذ بدء شهر شعبان يوم الخميس 26 مارس 2020 م. في معظم البلدان الإسلامية ، ستدرس معظم البلدان هلال رمضان يوم الخميس 29 شعبان 1441 هـ. الموافق 23 أبريل 2020 م ،

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

 استطلاع هلال رمضان ٢٠٢٠ في السعودية

الاجابة هي

استطلاع هلال رمضان ٢٠٢٠ في السعودية

أفاد المرصد الفلكي الدولي أن هذه الدول تمتد إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والأردن وسوريا وليبيا والجزائر والمغرب وموريتانيا وإندونيسيا وماليزيا وإندونيسيا. معظم الدول غير العربية في إفريقيا ، لكن قلة من الدول بدأت شهر شعبان يوم الأربعاء 25 مارس ، وبناء على ذلك ستدرس هذه الدول الهلال خلال شهر رمضان المبارك يوم الأربعاء 22 أبريل ، بما في ذلك مصر والعراق. وتونس وتركيا.

أعلنت لجان التحقيق في الهلال الرمضاني في المملكة العربية السعودية أن يوم غد الجمعة سيكون اليوم الأول من شهر رمضان المبارك. دعت المحكمة العليا في السعودية إلى إجراء تحقيق لرؤية نصف شهر رمضان مساء الخميس ، الشهر الثالث والثلاثين من شعبان في التقويم الهجري ، وإخطار المحكمة القادمة لمن يراه بالعين المجردة أو من المنظور.

اسئلة متعلقة

...