0 معجب 0 شخص غير معجب
230 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

تردد قناة الكويت بلس بث مباشر

معلومات عامة

تردد قناة كويت بلس الجديدة على النايل سات "كويت بلس" هي قناة ترفيهية تقدم مجموعة متنوعة من المحتوى للعائلة العربية ، بما في ذلك الأفلام الكويتية والمصرية والعربية ، والبرامج التي تناقش الأوضاع الاجتماعية في الدولة ، بالإضافة إلى برامج ثقافية وثائقية متنوعة ، وسنعرض لك الآن استجابة كويت بلس حتى تستمتع بمشاهدتها وما تقدمه من المحتوى المميز.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تردد قناة الكويت بلس بث مباشر

الاجابة هي

نبذة عن هذه القناة 

كويت بلس هي قناة فضائية تم بثها من دولة الكويت العربية وهي قناة تابعة لوزارة الإعلام الكويتية. وهي متخصصة في عرض محتوى مختلف يتضمن العديد من المجالات التي تهم المشاهدين الكويتيين والعرب ، مثل الأفلام والمسلسلات والبرامج الحوارية المختلفة.

تعد قناة كويت بلس من أولى وأفضل القنوات التي تحصل على نسبة كبيرة من المتابعة في الكويت ومختلف دول العالم العربي ، وحصلت على موافقة عدد كبير جدًا من المشاهدين فور بثها على شاشة التلفزيون ، ربما بسبب اختياره للمحتوى المميز الذي يرضي جميع الأذواق ويجتذب أكبر عدد من المشاهدين ، وهو أيضًا مناسب لجميع أفراد العائلة ويمكن رؤيته في عائلة.

تردد قناة الكويت بلس الجديد

أعزائي القراء ، يمكنكم الآن استقبال تردد قناة كويت بلس الجديد على القمر الصناعي نايل سات على أجهزة الاستقبال ، ومشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العربية ، والبرامج المختلفة التي تناقش جميع جوانب الحياة.
القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11054 (V) 27500 – 2/3 HD
عرب سات 12523 (H) 27500 – 2/3 HD

اسئلة متعلقة

...