0 معجب 0 شخص غير معجب
148 مشاهدات
في تصنيف أندرويد بواسطة مجهول

تحميل برنامج امازون Amazon Shopping - للجوال اندرويد 

Amazon Shopping هو التطبيق الرسمي الثاني لموقع Amazon، والذي يتيح لك البحث على المنتجات المختلفة، والمقارنة بين الأسعار، وقراءة آراء المشترين، بل وحتى القيام بطلبات شراء على عملاق التسوق عبر الإنترنت، وكل هذا من خلال جهاز الأندرويد الخاص بك.

واجهة التطبيق في Amazon Shopping تم تصميمها خصيصًا لتتناسب مع شاشات اللمس، وهكذا يمكنك العثور على أي منتج على لائحة مبيعات Amazon المطولة في غضون ثوان معدودة. كما يمكنك البحث عن أي شيء باسمه: بداية من لعبة فيديو خاصة بجهاز ألعاب محدد، وصولًا إلى طراز محدد لخلاط كهربائي، أو حتى نسخة كتاب مجلد يتجاوز عمره الخمسين عامًا.

يحتوي Amazon كذلك على لائحة منسدلة للفئات المختلفة: مثل أجهزة الكمبيوتر، أو الكتب، أو الأفلام، أو أشياء تخص المنزل والحديقة، إلخ. ويمكنك النفاذ إلى أي منها فقط من خلال نقرة بسيطة على الشاشة.

تتيح لك خصائص Amazon Shopping القيام بالأشياء نفسها التي يمكنك القيام بها من خلال موقع Amazon: كشراء المنتجات أو إضافة منتج ما إلى قائمة المنتجات التي ترغب في شرائها، وكذلك قراءة آراء المستخدمين الآخرين.

Amazon Shopping هو تطبيق جيد للغاية يمثل متجر Amazon بشكل مشرف بالفعل. فشراء الأفلام أو الكتب أو ألعاب الفيديو لم يكن أبدًا بهذه السهولة والسرعة، ولا بهذه الأسعار المخفضة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تحميل برنامج امازون Amazon Shopping - للجوال اندرويد 

تحميل برنامج امازون - رابط مباشر
تحميل برنامج امازون - جوجل بلاي
تحميل برنامج امازون - للجوال اندرويد

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 317 مشاهدات
...