1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

فتح مواضيع مع الحبيب

الإجابة هي

فتح مواضيع مع الحبيب

فتح مواضيع مع الحبيب, وهذه من المواضيع التي يبحث عنها كثيرا من الناس وخاصةً الشباب , والتي تُعني بفن الحديث وبدء الحديث مع الحبيب أو الحبيبة , وهذا من الأمور الأساسية التي تُبنى عليها أي علاقة بين طرفين , ففن الحديث يجذب نظر وانتباه الحبيب أو الحبيبة, ولذلك ندعوك عزيزي الزائر أن تقوم بمتابعى مقالتنا هذه عبر موقعنا موقع خبر جديد والذي سنتحدث الآن عن موضوع , كيفية فتح مواضيع مع الحبيب, والذي يبحث عنه الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر محرك البحث في قوقل, والذي نسعى جاهدين أن نضعه بين يديك دون أدنى مشكلة, تابع المقالة راجاءً .

النقاش مع الحبيب

كما ويمكنك عزيزي الزائر أن تتحدث بشكل أفضل في المواضيع التي تغزو عقل وانتباه الحبيب، فالكثير من المواضيع التي يُمكنك فتحها وبدء الحديث فيها مع الحبيب أو الحبيبة, وحينها سيقوم الطرفين باغتنام فرصة وجود بعضهما , وحينها سيبدأوا بالحديث بكل أريحية , لذلك ندعوك عزيزي الشاب أن تبدأ الحديث بكل ثقة وموضوعية مع الطرف الآخر , ويُمكنك أيضاً أن تبدأ معه بالعديد من الأسئلة التي سوف نتكلم عنها في مقالتنا هذه على موقع خبر جديد

امور يمكنك التحدث بها مع حبيبك

اللحظات المحرجة


يُمكن لأحد الطرفين أن يبدأ بالحديث مع الطرف الآخر حول المواضيع التي تحتاج للحديث , ومنها يُمكن أن يتحدث أحد الطرفين مع الآخر حول أكثر اللحظات المُحرجة التي قد تعرض لها الطرف الآخر , وهذا يجعلهُ غالباً يُحرج معك فيها, وهذا أمر طبيعي.

وجهات النظر السياسية


يُمكن لأحد الطرفين أن يسأل الطرف الآخر حول ما هي وجهات نظره السياسية وآراءه وانتماءاته ان كانت لحزب أو سُلطة أو جماعة في بلده أو خارجها, وهذا من الأمور التي لا بُد أن تكون ضمن حُريات الناس دون التعدي على حُريات الآخرين.
 

المخاوف


يُمكن لأحد الكرفين أو كلاهما أن يتكلم عن المخاف التي عاشها في حياته سواءً كان قديماً أو حديثاً , والتعبير عنها بتعابير أفضل , كما ويمكنه التحدث عن المخاوف من الأيام القادمة التي يخشى أن تحدث معه.
 

الروابط الأسرية

يُمكن الحديث أيضاً جول الروابط الأسرية التي تعيشها الأسرة وكيف هي مع بعضها , وهل هم في وضع جيد من حيثُ العلاقات فيما بينهم أم هناك نزاعات وخلافات في العائلة أو مشاكل .
 

الأحداث الحالية

 كما ويمكن أن يكون الحديث بين الطرفين حول أهم الأحداث الحالية سواء كانت أحداث سياسية أو اجتماعية أو اقتصادية، وهذا يجعل الطرفين يتعرفوا على بعضهم بشكل أكبر بما يخص الأمور التي تقف في حياتهم.

التلفزيون والأفلام 

يمكن أيضاً للطرفين الحديث حول أجمل الأفلام والمسلسلات أو البرامج التلفزيونية التي يُفضلها بعضهما , أو المسلسلات التي شاهدها في السابق والتي تؤثر عليه الى الآن , وهكذا.
 

اسئلة لفتح مواضيع مع الحبيب

وهنا سوف نضع بين يديك عزيزي الزائر مجموعة من الأسئلة التي ربما تلزم أي طرفين لبدء الحوار بين بعضهم , والتي ستجعلك تغتنم فرصة وجود الطرف الآخر ومحاولة الحديث معه والتعمق فيه, ومن هذه الأسئلة, هي:

1- إذا سنحت لك الفرصة لتغيير اسمك فماذا ستختار؟

2- ما هو اسم الشهرة المفضل لك؟ وهل هناك قصة وراءه؟

3- صف نفسك في ثلاث كلمات فقط.

4- اخبرني بشيء من الممنوعات ولكنك تود تجربته.

5- قل لي عشرة أشياء مختلفة عن شخصيتك.

6- ما الجامعة المفضلة له ويمكنه الدراسة بها؟

7- ما أهم المواد الدراسية التى يفضل دراستها؟

8- ما هو المكان المفضل له ويمكنه العيش به؟

9- ما المكان الذى يتمنى الذهاب إليه؟

10 ما أهم النشاط المفضل له أو ما النشاط الذى يحلم بعمله مستقبلًا؟

11- ما هى الوظيفة التى يتمنى أن يعمل بها؟

12- إذا كنت من أحد نجوم المسلسلات التليفزيونية، فأي منهم ستختار؟

13- ما هو فيلمك المفضل على الإطلاق؟

14- ما هي أغنيتك المفضلة على الإطلاق؟

15- اختر ثلاثة أشياء تأخذها معك إذا كنت ستذهب إلى جزيرة منعزلة.

16- إذا كان بإمكانك اختيار موهبة محددة لتتقنها تماما، فماذا ستكون؟

17- ما هي أسوأ نصيحة على الإطلاق قدمت إليك من شخص؟

18- إذا كنت تمتلك مليون دولار، كيف ستنفقه؟

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 204 مشاهدات
...