0 معجب 0 شخص غير معجب
119 مشاهدات
في تصنيف ويندوز بواسطة مجهول

تحميل لعبة سايبر هانتر Cyber Hunter - للويندوز

Cyber Hunter هي لعبة حركية ومتعددة اللاعبين والتي تتحداك في مواجهة ما يصل إلى 100 من المنافسين في معركة لم يسبق لك أن رأيت مثيلا لها. إنها نسخة الحاسوب من معركة الملوك الشهيرة التي عرفتها على الهواتف الذكية. تتوفر هذه اللعبة على قسم رسوميات استثنائية والتي ستمكنك من الاستمتاع بهذه المعارك بطريقة متفردة للغاية.

يتمثل هدفك في لعبة Cyber Hunter في الصمود أكثر من بقية اللاعبين حتى تكون الأخير في أرض المعركة. لهذه الغاية، قم بالتنقل في أنحاء الجزيرة بحثا عن الأسلحة والمعدات حتى تحارب بها بقية اللاعبين. ولا تنسى أن منطقة الحركة تتقلص مع مرور الوقت، مما يعني ارتفاع الضغط.

تعتبر قدرة الشخصيات المذهلة على التنقل في الأنحاء من بين نقاط القوة في لعبة Cyber Hunter. سيكون بإمكانك تسلق السطوح، القفز من أماكن عالية، والانسلال بغية الوصول إلى مناطق صعبة. سيكون بإمكانك أيضا بناء عناصر مختلفة، على شاكلة ما تجده في Fortnite. وكمكافأة، فإنه سيكون بإمكانك أيضا إنجاز مركبتك الخاصة حتى تتمكن من التحرك على الخريطة بشكل أسرع.

Cyber Hunter هي معركة ملوك مذهلة مع مجموعة من أوضاع اللعب ومناخ سايبربانك الذي يميزها عن بقية الألعاب ضمن هذا النوع. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيكون بإمكانك اللعب بشكل منفرد أو اللعب مع فريق ما دامت اللعبة تضم فرقا تتكون من لاعبين إلى أربعة لاعبين.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تحميل لعبة سايبر هانتر Cyber Hunter - للويندوز

تحميل لعبة سايبر هانتر Cyber Hunter - رابط مباشر

تحميل لعبة سايبر هانتر Cyber Hunter - جوجل بلاي

تحميل لعبة  Cyber Hunter

اسئلة متعلقة

...