1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (286ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

تجارب البنات بعد عملية التكميم

  • تقول صاحبة التجربة أنها خضعت إلى عملية تكميم المعدة منذ حوالي خمس اسابيع، وهي تشعر الان براحه كبيره، ولكن لم يكن ذلك الشعور في الاسبوعين الاولين من بعد العمليه، تقول لم اشعر باي الم بعد العمليه الجراحيه ولكن كانت مشكلتي الوحيده هي النوم الكثير.

بعد اجراء العمليه قمت بالتوجه الى المنزل في نفس اليوم الذي أجريت به العمليه وقد تناولت بعض رقائق الثلج، كنت احاول ان ابدأ الاطعمة السريعة ولكن تلك السوائل التي قمت بتناولها كانت سببا في ان اشعر بالمرض حتى انني لم اتمكن من تناول الشوربة والعصائر كما قال لي الطبيب.

  • تقول صاحبة التجربه الثانيه انها قامت بعملية تكميم المعدة منذ حوالي ثلاث سنوات والتي من خلالها فقط 62 كيلو جرام اول شهر بعد اجراء العمليه، وكنت مريضة للغاية ذلك لأنني من مرضى السكري وكنت أخشى أن تصاب بمضاعفات بعد تلك العمليات، توجهت الى المنزل في اليوم الثالث من اجراء العمليه وكنت اتناول ادوية تخفيف الألم مرتين في اليوم بعد العمليه.

كما وصف لي الطبيب تناولت الأطعمة في أطباق صغيرة وكانت لا تحتوي على الكربوهيدرات، و التزمت بالنظام الغذائي المقرر، لم يكن الالم كما توقعت فقد كنت اتخيل انه سيكون أكبر من ذلك ولكن المسكنات كانت تخفي كل الالم الذي كنت أشعر به.

المصدر: موقع اقرأ

اسئلة متعلقة

...