0 معجب 0 شخص غير معجب
437 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

كيف اكتب نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام

المدير الناجح هو القائد الذي يعمل على خلق التوازن بين مصلحة العمل، ومصلحة العاملين، ويزرع في الموظفين الانتماء إلى الكيان الذي يعملون به، ويدفعهم نحو تحقيق الإنجازات، في إطار من المودة والحب، وفي هذه الحالات يرغب الموظفون في كتابة خطابات الشكر والتقدير للمدير، وهذه بعض النماذج لشكر المدير:

النموذج الأول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

السيد/……….

تحية طيبة وبعد،

نتقدم إليكم بهذا الخطاب من أجل التعبير عن عميق مودتنا وخالص تقديرنا لقيادتكم الحكيمة منذ توليكم مسئولية قيادة هذه المؤسسة العريقة، ونتقدم بأسمى آيات الشكر لكم على ما بذلتموه من جهد من أجل الارتقاء بها، وتحقيق النجاحات المتوالية، التي لم نكن لنصل إليها لولا محبتكم الدائمة، ومجهوداتكم التي لا تنقطع، وإخلاصكم الذي يندر أن يتواجد مثله.

ولذا، فمن دواعي سرورنا نحن العاملين ب/………… أن نتقدم لكم بوافر الشكر، وهو لا يكفي لرد جزء من مجهوداتكم المتميزة.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

المرسل/……..

بتاريخ/…………

النموذج الثاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

المدير العام، السيد/………..

بعد التحية،

بالنيابة عن جميع العاملين في(………….)، نتقدم لسيادتكم بأسمى معاني التقدير، والشكر لسيادتكم على قيادتكم الحكيمة للمؤسسة بهذا القدر من الاحتراف والمهنية، فأنتم مثالا يحتذى به في الإخلاص والتفاني في العمل، لقد أصبحنا جميعًا في كافة القطاعات والأقسام نشعر بأننا يد واحدة، يمكننا القيام بمتطلبات العمل دون كلل أو ملل.

فالشعور بأن هناك قدوة لنا لا يألو جهدًا في الوصول بالعمل إلى مستويات لا يمكن الوصول لها إلا بالسعي الدائم، والرغبة في التطور والمحبة، تولد فينا شعورًا بالمسؤولية، يدفعنا نحو تقديم أفضل ما عندنا.

نحن نعلم أنكم لا تنتظرون كلمات الشكر والثناء، ولكننا نؤمن بأن كلمات الشكر والتقدير، تعين على بذل الجهد نحو الأفضل، وتقديم الثناء لأهله هو واجب علينا جميعًا.

وفقكم الله تعالى لما فيه الخير لنا جميعًا،

وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام.

مرسله لسيادتكم/……..

بتاريخ/…………….

النموذج الثالث

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،

السيد الأستاذ (أو أي لقب آخر)/…………

تحية طيبة، أما بعد؛

فإنني أتقدم اليوم لسيادتكم بهذا الخطاب تقديرًا مني للجهود المتميزة المبذولة من قبلكم من أجل رفعة شركتنا العزيزة، ومن أجل تذليل العقبات أمام كل من يرغب في تحقيق أهداف الشركة، وحل الخلافات التي قد تنشب بين أفراد العمل.

لقد كنت لجميع العاملين بالشركة المثال الذي يحتذى به في الخلق القويم، والعمل الجاد الرصين، وأتمنى من الله أن يعينكم على التفوق وبلوغ الغايات.

وتفضلوا بقبول وافر المحبة والتقدير.

مرسله لكم/………….

بتاريخ/………..

التوقيع/…………

اسئلة متعلقة

...