0 معجب 0 شخص غير معجب
73 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

ماذا يوجد افكار لبدء مشروع صغير

محل آيس كريم

يعد فتح متجر للآيس كريم في مدينة صغيرة فكرة تجارية مضمونة لجذب الزبائن، إن معرفة منتجك، والتعرف على نكهات الآيس كريم الأكثر شعبية، والاستعداد للعمل في ليالي وعطلات نهاية الأسبوع كلها عوامل مهمة يجب مراعاتها. فقط تذكر، هذا العمل يأتي مع التحديات الموسمية.

مشروع محل لبيع الزهور

قد يفاجئك ذلك، لكن فتح متجر لبيع الزهور يعد فكرة تجارية غير مكلفة إلى حد ما، كما أنه رائع بالنسبة للمدن الصغيرة. وهذا أقل تكلفة من مشروع مطعم أو مغسلة السيارات. إن بدء متجر لبيع الزهور له تكاليف قليلة نسبيًا مقارنة بشركات البيع بالتجزئة الأخرى. واحدة من التكاليف الوحيدة التي ستواجهها هي شراء مبرد للحفاظ على منتجك منعشًا وباردًا.

على الرغم من أن مجتمعك المحلي سيشعر بالبهجة لوجود أزهار منعشة في مدينتهم. إلا أنك ستظل تعاني من منافسة خدمات التوصيل عبر الإنترنت.

تذكر، إذا كنت بائع الزهور الأول الذي شاهدته البلدة على الإطلاق (أو على الأقل لفترة من الوقت)، فمن المحتمل أن يتم استخدامها للطلب عبر الإنترنت. يمكن أن يكون من الصعب كسر العادات. لذلك فإن أفضل طريقة للتنافس هو البيع بأسعار معقولة، والاهتمام بالتفاصيل وخدمة العملاء، والإبداع. 

الخياطة

سيحتاج الناس دائمًا للملابس وإعادة تصميم الملابس التي لديهم – وقد تكون أنت الشخص الذي يقوم بذلك. إذا كنت تحب الخياطة، فابدأ بتقديم خدمات بسيطة، وقم بتوسيع عملك لتصنيع الملابس والتصميم بعد بناء العملاء وزيادة الطلب لديك. 

مدرب الجولف

قد تكون هناك حاجة إلى الخبرة أو التدريب أو الترخيص.

لعبة الغولف هي لعبة يستخدمها رجال الأعمال لتطوير العلاقات خارج عملهم، أنت بحاجة إلى أن تكون لاعب غولف ماهر لتنمية سمعتك كمدرب للجولف. تحتاج أيضًا إلى أن تكون معلمًا جيدًا، وأن تعرف كيف تكون محفزًا وأن تكون على استعداد للعمل مع العديد من الأنواع المختلفة من الناس. 

مشاريع صغيرة ناجحة كتجهيز الهدايا

العثور على مكان للمشروع هو أهم خطوة للبدء في تجارة تحضير الهدايا.

وبعد ذلك يمكنك البدء في تحضير قائمة خاصة بك لمجموعة الهدايا التي تقدمها مع مجموعة مميزة من نماذج الهدايا التي تقدمها، سواء للأفراد أو للشركات، وفي مختلف المناسبات، يمكنك أن تترك الخيار للزبون لاختيار الهدية التي يحبها، ويمكنك كذلك تزويده ببعض الأفكار لهذه الهدايا بعد سؤاله عن الشخص الذي ينوي أن يرسلها له، ومعرفة أكثر ما يحب فعلاً. 

اسئلة متعلقة