0 معجب 0 شخص غير معجب
246 مشاهدات
في تصنيف ويندوز بواسطة مجهول

تحميل لعبة Baldi's Basics in Education and Learning Baldi's للويندوز

على الرغم مما يمكن أن يوحي لك به اسم تطبيق Baldi's Basics in Education من كونه تطبيقا تعليميا، إلا أن واقع الحال يقول بأنه ليس كذلك البتة. في الواقع، إنه عبارة عن تحد مرعب يتمثل في محاولة الخروج من موقف سيء جدا في إحدى المدارس. ذلك أنك ستجد نفسك هنا؛ وكما هو الشأن بالنسبة لألعاب أخرى مثل Slenderman and Granny؛ تعيش وضع رعب شبيه جدا بما تحمله الأساطير المعاصرة. ستجد نفسك هنا محبوسا داخل مدرسة محكمة الإغلاق، وسينبغي عليك أن تقوم بحل ألغاز رياضية والتقاط عناصر للعثور على مخرج.

يعتبر أسلوب اللعب المعتمد ههنا بسيطا جدا. ستجد على يسارك عصا توجيه افتراضية لاستعمالها في تحريك شخصيتك. أما على اليمين، فستجد مجموعة من الأزرار التي تسمح لك بتنفيذ حركات شأن التفاعل مع محيطك، الركض واستخدام الأشياء التي تلتقطها أثناء اللعب.

مع شروعك في استكشاف محيطك وحيازة شخصيتك لمهارات جديدة، فإن Baldi سيقترب أكثر وأكثر ويتقدم في سعيه للإمساك بك. ف Baldi الذي لا يتوانى عن ملاحقتك عبر مختلف أنحاء الحرم المدرسي، سيفرض عليك الهرب منه بأي طريقة ممكنة ليتسنى لك الحفاظ على حياتك. ولكن توخ حذرك خلال هربك منه لأنك ستصادف الكثير من العوائق التي قد تجعلك تضل عن طريق هروبك.

Baldi's Basics in Education هي لعبة تتحداك في العثور على كل المفكرات المخبأة والموزعة في أنحاء هذه المدرسة الغريبة، قبل أن يتمكن Baldi من الإمساك بك.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تحميل لعبة Baldi's Basics in Education and Learning Baldi's للويندوز

تحميل لعبة Baldi's Basics in Education and Learning Baldi's رابط مباشر

تحميل لعبة Baldi's Basics in Education and Learning

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 98 مشاهدات
سُئل أغسطس 28، 2021 في تصنيف Business بواسطة sohila (9.2ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة 109 مشاهدات
سُئل مارس 29، 2019 بواسطة مجهول
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة 122 مشاهدات
سُئل مارس 21، 2019 بواسطة مجهول