0 معجب 0 شخص غير معجب
231 مشاهدات
في تصنيف أندرويد بواسطة مجهول
أعيد الوسم بواسطة مجهول

تحميل لعبة  Lego The Lord of the Rings- للويندوز

Lego The Lord of the Rings هي لعبة حركية ومغامرات، حيث ستعود بك لتعيش أحداث واحدة من أكثر القصص الملحمبة تشويقا وإثارة على مر الزمن، وكل ذلك رفقة أشهر شخصيات Lego وأكثرها كاريزما.

تقتبس اللعبة الكثير من أحداثها ومحتوياتها من كل واحد من الكتب الثلاثة (على الرغم من أنها مستوحاة مباشرة من الأفلام): The Fellowship of the Ring ،The Two Towers وthe Return of the King حيث سيكون بإمكانك، عبر كل واحدة من هذه المغامرات، أن تتحكم في كل من Sam وFrodo، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الأخرى مثل Aragorn وLegolas وحتى Gandalf وGollum بنفسه.

يتميز كل واحد من هؤلاء بقدرات خاصة، كما يمكنك من القيام بأشياء مختلفة، بالإضافة إلى تمكينك من تحرير مواقع جديدة على الخريطة. هكذا سيكون بإمكانك في Lego Lord of the Rings، أن تسافر عبر مناطق مختلفة مثل Middle-Earth، أو مناجم Moria، ثم مناطق Hobbiton وMordor.

تتميز هذه اللعبة كذلك برسومات جيدة للغاية. على الرغم من أن نماذج شخصيات Lego ليست متميزة للغاية. ولكن كل المؤثرات والعناصر االمحيطة بهذه الشخصيات جميلة وجذابة للغاية، أضف إلى ذلك أنها توحي بكونها حظيت بإهتمام كبير من لدن مطوريها.

تبقى Lego The Lord of the Rings لعبة مغامرات رائعة وذات إمتيازات كثيرة، قد يتمثل أفضلها في كونها تضمن متعة كبيرة لمحبي هذه الألعاب من مختلف الأعمار. كما أن ألياتها قد تبدو بسيطة للغاية، لكنها تعوض عن ذلك بالتسلية التي تضمنها ومتاهاتها المستمرة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تحميل لعبة  Lego The Lord of the Rings- للويندوز

تحميل لعبة  Lego The Lord of the Rings- رابط مباشر

تحميل لعبة  Lego The Lord of the Rings- جوجل بلاي

تحميل لعبة Lego The Lord of the Rings-

اسئلة متعلقة

...