1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

قنوات الاتصال لتحديد المواعيد مع وكالات التقاعد

الاجابة

تؤكد الشركة على أهمية وضرورة الاستفادة من كافة المعاملات والخدمات الإلكترونية التي تقدمها للعملاء، ولن تشعر بأنها سترسل من وإلى مركز الخدمة الذي توفره الشركة من خلال رابط https://www.pension.gov.sa صعب.

كما قامت بتوفير خدمة تحديد المواعيد مع مؤسسات التقاعد ضمن نطاق خدمتها إلكترونيًا للتعرف على المعاشات، وطلب رصيد 1442، إذا كان العملاء يرغبون في زيارة أحد مراكز الخدمة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، لأنه يسمح بالتحضير قبل الذهاب إلى أي مركز خدمة وحدد الوقت والتاريخ المناسبين.

وأكدت الشركة أنها انتهت من توزيع المعاشات لجميع الموظفين المتقاعدين بين العام المالي 1429/1430 والسنة المالية 1430 هـ، وترحب بالاستفسارات أو الشكاوى في جميع الأحوال الجوية حول أي حقوق تقاعد في هذه الأرقام.

يوضح البيان الصحفي الصادر عن المؤسسة أنها تُعلم المتقاعدين والمتقاعدين بأن جميع أعمال المؤسسة مؤتمتة، وكذلك الربط المباشر والآلي بين المؤسسة وفروعها لتسهيل المعاملات اللاحقة وإنهاء إجراءاتها بسهولة، وتستند إلى المتقاعدون في المراكز والفروع الرئيسية يخدمون، فهم مواطنون أكفاء وذوي خبرة.

أبرم مجلس التقاعد العام بنجاح عددًا من الاتفاقيات مع شركات ومؤسسات في القطاع الخاص تقدم بموجبها هذه الشركات خدمات عالية الجودة للمتقاعدين منها رقم المؤسسة العامة للتقاعد.

تحرص المؤسسة على تنويع المجالات الخدمية التي تقدمها هذه الشركات ومنها (الخدمات الطبية – خدمات التدريب والتعليم – خدمات النقل) لتلبي كافة احتياجات وتوقعات المتقاعدين وعائلاتهم.

للاستفادة من المزايا المقترحة، يجب على المتقاعدين أو المتقاعدين إبراز (بطاقة تعريف المعاش) وإحضار صورة شخصية إلى مقر المؤسسة أو أحد فروعها.

بالنسبة للمستفيدين من أسر المتقاعدين المتوفين، يمكنهم الاستفادة من هذه المقترحات من خلال تقديم خطاب للتعريف بالمعاشات التقاعدية، والتي يمكن الحصول عليها من موقع المؤسسة (http://www.pension.gov.sa).

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 54 مشاهدات
...