0 معجب 0 شخص غير معجب
99 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

طريقة تجديد إقامة سائق خاص

الاجابة

بالإضافة إلى ذلك فقد نشرت الوزارة الداخلية السعودية عن طريقة لتجديد إقامة سائق وهذا عن طريق بنك يسمى بنك الراجحي حيث يقوم المستخدم بالدخول إلى موقع البنك.

ثم يختار خدمة مباشرة الأفراد ومن ثم يقوم بتسجيل الدخول، وبعد ذلك يجب على المستخدم أن يسجل الدخول بعد ملئ البيانات الخاصة به التي تشمل اسمه وكلمة المرور حتى تصل رسالة نصية إلى الجوال الخاص به بكلمة السر المؤقتة للدخول.

ثم يجب على المستخدم أن يكتب كلمة السر فمن الممكن أن تكون كلمة سر مؤقتة حتى يتم فتح صفحة أخرى حتى يتم كتابة اسم المستخدم ورقم الدخول كما يجب كتابة رقم الهاتف الجوال.

وبعد كتابة اسم المستخدم ورقم الدخول ورقم الهاتف سوف تظهر صفحة أخرى تحتوي على مجموعة من الخيارات من أجل سداد الرسوم عليه اختيار المدفوعات وبعد ذلك يختار كلمة مدفوعات حكومية أما بالنسبة للمقيمين عليهم اختيار كلمة خدمات المقيمين وليست مدفوعات حكومية ثم يجب عليهم اختيار دفع وإصدار إقامة جديدة.

وبناءً على ما سبق يجب على المستخدم أن يملأ بيانات رقم الحدود بالإضافة إلى مدة الإقامة ورقم الكفيل ويجب كتابة كلمة سائق في الخانة الخاصة بالوظيفة ثم يقوم المستخدم بإدخال رقم الحساب حتى يتم السحب بالإضافة إلى  ذلك علي المستخدم أن يقوم بمراجعة البيانات بشكل دقيق قبل أن تتم عملية السحب.

اسئلة متعلقة

...