0 معجب 0 شخص غير معجب
116 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

أصدرت الشركة القابضة لكهرباء مصر بيانا

الاجابة

أفادت فيه أنه في إطار قرارات مجلس الوزراء اللاحقة بشأن الإجراءات الوقائية ومواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد وموقف الحكومة من التخفيف التدريجي للإجراءات الوقائية المتخذة للحد من انتشار الفيروس، سيتم تنفيذ التعليمات التالية :

  • سيحصل العاملون الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا الجديد على 14 يومًا على الأقل من الإجازة من تاريخ الإبلاغ عن الإصابة، والتي ستزداد وفقًا لصحة كل شخص مصاب حتى الشفاء التام.
  • باستثناء أولئك الذين يشغلون مناصب قيادية، سيتم منح الموظفين المصابين بأمراض مزمنة إجازة بناءً على المحتوى المحدد في ملفات عملهم، وسيتم منح الموظفين الحوامل أو الذين يعتنون بطفل أو أكثر دون سن 12 عامًا إجازة خاصة.
  • يحق للعاملين من ذوي الاحتياجات الخاصة والعاملين الذين يعتمدون على أبناء ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف الأعمار الحصول على إجازة خاصة خلال مدة سريان القرار المذكور أعلاه دون التأثير على أعبائهم المالية أو تضمينها في إجازتهم المقررة في داخل.
  • باستثناء موظفي وجامعي وكشافة نظام الوردي، يتم تقسيم العمل كل أسبوع، ويتواجد 50٪ من العمال المتبقين، وهو ما لا يؤثر على نظام العمل ونظام التشغيل وإجراءات الصيــــانة المخططة والطارئة.

اسئلة متعلقة

...