1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية دخول المستخدمين مصر

الاجابة

  • لابد من التأكيد على أنه يتم قبول اى طلبات خاصة بأصحاب المعاشات في حالة الاستعلام عن العلاوات الخمس والتى تكون بالرقم القومي ولكن باللغة الانجليزية واسم الاسم، حيث إن ذلك يتم في نفس توقيت صرف معاشات يوليو وذلك بداية من من يوم الأربعاء.
  • من المهم معرفة إن أصحاب المعاشات الخاصة بالعلاوات الخمس تكون من بداية شهر يوليو 2006 حتى 1 يوليو 2015 حتى 2019، من خلال تلك الخدمة يتمكن العديد من الأشخاص معرفة قيمة كل علاوة مستحقة لهم ويمكنهم أيضًا معرفة اى زيادة من خلال موقع الهيئة .
  • أكدت هيئة التأمينات الاجتماعية أنه في حال دخول اى شخص للموقع الخاص بالهيئة القومية الخاصة بالتأمينات الاجتماعية وبمجرد كتابة الرقم القومى باللغة الإنجليزية واسم الأم قد يتمكن من معرفة الزيادة المقررة له من العلاوات الخمسة عقب تفعيل موقع الهيئة .
  • أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى عن امكانية اتاحة صرف كل المعاشات القادمة من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى من خلال اى ماكينة صراف آلي “ATM”، كما أنه من الممكن إن يتم صرف الدفعة الأولى من الفروق المالية المستحقة من العلاوات الخاصة التى من المقرر صرفها على دفعات متساوية ربع سنوية اعتباراً من أول يوليو 2020 فى إطار خطة الدولة للتيسير على أصحاب المعاشات وضمان سلامتهم.
  • أكدت وزيرة التضامن الاجتماعى على أن الدولة تضع العديد من الخطط من أجل مكافحة فيروس كورونا واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية من أجل تجهيز صرف معاشات شهر يوليو 2020، حيث إن ذلك يدعم سلامة العديد من المواطنين أثناء الصرف.
  • نظراً لعدم معرفة القائمين بالصرف بقيم الجديدة بالمعاشات الخاصة بهم بعد حدوث الزيادة والنسب الخاصة بـ المتجمدات المستحقة لهم، قامت الهيئة القومية الخاصة بالتأمينات الاجتماعية قررت الاستمرار بذات الشرائح التى سبق الموافقة عليها عن شهر يونيو الماضى للصرف من داخل المنافذ ومكاتب البريد.

اسئلة متعلقة

...