1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

شركات التأمين الصحي بالجمهورية العربية السورية

الاجابة

  • الشركة العامة المتحدة:تعتبر الشركة العامة للتأمين إحدى أبرز شركات التأمين في سوريا، حيث أنها حاصلة علي الترخيص الأول لمزاولة أعمال التأمين من هيئة الإشراف علي التأمين في منتصف عام

قام بإنشاء هذه الشركة مجموعة من رجال الأعمال والتأمين العرب والسوريين، حيث كان رأسمال الشركة 1.062.500.000 ليرة سورية تم دفعها كاملة.

وتمكنت الشركة منذ بدأها من تغطية مجموعة كبيرة من الفروع في أنحاء احدى عشر محافظة سورية في إطار السياسة التوسعية الخاصة بها. بالاضافة إلى فرع دمشق الرئيسي.

حرصت الشركة علي تغطية أكبر مساحة جغرافية في سوريا مع مراعاة التوزيع السكاني حتى تستطيع تقديم الخدمات التأمينية إلى كافة العملاء في جميع المناطق السورية.

استطاعت الشركة بلوغ أعلى مستويات الجودة والاحترافية والقوة المهنية والمالية وتحقيق الريادة بمساعدة الكوادر المؤهلة من الموظفين بالاضافة إلى جهود الإدارة العليا ومجلس الادارة.

  • الشركة الوطنية: تهدف الشركة الوطنية للتأمين السورية إلى أن تكون اكبر وأفضل شركة تأمين تقوم بتقديم الخدمات التأمينية لعملائها في سوريا، بالإضافة إلى الحفاظ علي شراكة فريدة من نوعها مع وسطاء ووكلاء التأمين.

وتهدف ايضاً إلى الوصول لأكبر شريحة من الفئات المؤمن لها عن طريق البرامج المتخصصة والاسعار التي تناسب كل فئة مع الحفاظ علي جودة الخدمات المقدمة للعميل.

تعتمد الشركة برامج تدريبية وورش عمل ودورات وتقوم بتنفيذها داخل مقر الشركة والفروع التابعة لها في المحافظات المختلفة، حيث تكون هذه الدورات التدريبية مستمرة لتحسين مهارات موظفي الشركة وزيادة كفاءاتهم المهنية وتهدف ايضاً إلى مسايرة التطورات الجديدة.

  • الشركة السورية الدولية(آروب): تعتمد رؤية الشركة علي أن تكون الشركة الرائدة في مجال التأمين في الجمهورية العربية السورية، حيث انها توفر فرص فعالة ومبتكرة في مجال الاستثمار والادخار لكافة الأشخاص المرتبطين بالشركة سواء مساهمين او عملاء او موظفين من خلال شعارها ( كلمتنا كلمة).

استراتيجية العمل التي تعتمدها الشركة هي:

تحقيق المصداقية مع الموظفين والعملاء والمساهمين.

تقديم خدمات ذات جودة عالية و مدروسة ومنافسة للعملاء.

المحافظة علي سمعة الشركة والاحترام.

العمل علي تلبية طلبات واحتياجات العملاء المختلفة.

البيع بشكل متوازن لكافة أنواع التأمين.

تقديم الدورات والتدريبات المستمرة للموظفين لمسايرة التطورات في مجال التأمين.

إنشاء بيئة صحية وآمنة للعمل.

  • شركة الثقة السورية: هي شركة تأمينية سورية مغلقة تم تأسيسها نتيجة دمج ثلاثة من أكبر شركات التأمين ذات العراقة والريادة في مجال اعادة التأمين ، وتلك الشركات هي شركة الثقة الدولية للتأمين (المنامة) وشركة ظفار للتأمين(مسقط) والشركة القطرية للتأمين(الدوحة).

·         تم إنشاء شركة الثقة للتأمين السورية في الخامس من شهر أبريل عام 2006، وفقا لقرار مجلس الادارة رقم 28 م والسجل التجاري رقم 14742، حيث كان رأسمال الشركة 850 مليون ليرة سورية.

·         وبناءاً علي ذلك فإن الشركة اصبحت من الشركات الأولى التي حصلت علي ترخيص العمل في مجال التأمين داخل الجمهورية العربية السورية.

  • شركة الاتحاد التعاوني السورية للتأمين: تأسست هذه الشركة برأسمال يبلغ مقداره حوالي مليار ليرة سورية، وفقا لقرار مجلس الادارة رقم 52/2008. تقدم الشركة العديد من الخدمات التأمينية المتنوعة التي تتناسب مع جميع الظروف والاحتياجات، حيث أنها تهدف إلى خدمة الافراد والمؤسسات في المنطقة الجغرافية الخاصة بهم.من الخدمات التأمينية التي تقدمها الشركة:

خدمة تأمين الحوادث الشخصية.

خدمة تأمين الإصابات الناتجة عن العمل.

خدمة التأمين الصحي.

خدمة التأمين علي الحياة.

خدمة التأمين علي الأموال.

خدمة تأمين الأعمال الصغيرة.

خدمة التأمين علي المركبات( السيارات).

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
4 إجابة 344 مشاهدات
سُئل فبراير 28، 2021 في تصنيف السعودية بواسطة منوعات (2.9مليون نقاط)
...