1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

وصفة مفصلة لإزالة الهالات السوداء باستخدام زيت الزيتون

  1. اغمس أطراف أصابعك في القليل من زيت الزيتون البكر، واستخدمها لفرك بشرة الوجه جيدًا في حركات دائرية، مع التركيز على المنطقة المحيطة بالأنف، الجبهة، والخدين، وأي مكان أخر معرض لظهور الرؤوس السوداء. وقومي بتدليك وجهك لدقيقة أو دقيقتين.

  2. استخدم قطعة من القماش المبللة بالماء الساخن كي تضغط على وجهك جيدًا حتى تصبح باردة تمامًا لمدة 30 ثانية.
  3. بعد ذلك، تشطف قطعة القماش بالماء الساخن مرة أخرى، وتستخدم لفرك الوجه جيدًا للتخلص من زيت الزيتون الزائد على البشرة. ثم تجفف البشرة جيدًا باستخدام منديل ورقي.
  4. تكرر تلك العملية في كل صباح وقبل الذهاب للنوم. في غضون أسبوع واحد، ستلاحظ بنفسك نتائج رائعة من الحصول على بشرة نضرة خالية من العيوب.
  5. بعد 3 أيام فقط من استخدام زيت الزيتون على بشرتك، ستلاحظ اختفاء الرؤوس السوداء تمامًا. أما في خلال اسبوعين، فستختفي المسام الظاهرة على الخدين، الجبهة والأنف. وستنعم ببشرة وردية مشرقة بصورة طبيعية، بفضل استخدام زيت الزيتون.
  6. مع اتباع تلك الخطوات بانتظام، ستحتفظ ببشرة نضرة، ناعمة وخالية من أثار الندبات والرؤوس السوداء. كما يساعد زيت الزيتون أيضًا على تقليل ظهور التجاعيد المبكرة، نظرًا لاحتواءه على مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من التلف.
  7. عند شراء زيت الزيتون، تأكد من اختيار زيت الزيتون البكر النقي. فقد تتوافر بعض الأنواع التي تحتوي على نسبة من الشوائب، مما قد يضر بصحة بشرتك.

    اسئلة متعلقة

    ...