1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

طريقة عمل الكريم شانتيه 2020

الاجابة هي

 سوف نقدم لكم بعض طرق الرائعة لتحضير  كريم شانتيلي هو أحد أنواع الكريمة التي يجب استخدامها عند إعداد أنواع مختلفة من الحلويات ، حيث أن كريم شانتيلي يعطي الحلويات جمالاً ونكهة لذيذة يعشقها الصغار والكبار ، كما هو معروف باسم الكريم اللبناني وهو متوفر في السوق بوفرة بسبب الاستخدام المتكرر والمتوفر في السوق على شكل مسحوق أو سائل ويباع تحت أسماء مختلفة ومتعددة مثل الكريمة المخفوقة وكريم اليد ، يمكن للمرأة تحضير الكريم في المنزل بوقت أقل وبتكاليف أقل لأنهم لا يحتاجون إلى الكثير من الكميات الباهظة الثمن لأن المكونات التي تستخدم في تحضير الكريم شانتيه  يمكن أن تكون موجودة في مطبخك باستمرار ولا تيجان للشراء من المتاجر والأسواق.

بما أن الكريم يستخدم في تغليف الكيك ، فإن تحضير الكريم شانتي  لا يتطلب سوى بضع دقائق ، ومن الممكن أن تقوم الأمهات بتزويد الكريم ببعض من النكهات التي يفضلها الأطفال ، مثل نكهة الفانيليا أو الفراولة ، نكهة الشوكولاتة و غيرها من النكهات اللذيذة و اللذيذة التي تجعل الكريم له نكهة قوية و محببة للجميع سوف نقدم لك أنواع و طرق مختلفة من كريم شانتيه

طريقة عمل الكريم شانتيه البودر

ونقدم لكم نوع رائع من طريقة تحضير كريم شانتيه  مسحوق شانتيلي هو أحد أنواع كريم شانتيلي ، والذي يمكن تحضيره في المنزل في أقل وقت ، كما أنه يحتاج إلى بعض المكونات الموجودة في المطبخ دائمًا ، ولكن يتم تحضيره بالطريقة التالية:

مكونات مسحوق شانت لائق:
3 أكواب من الحليب.
ربع كوب سكر بودرة أبيض.
1 ملعقة كبيرة من الجيلاتين.
ربع كوب ماء بارد.
1 ملعقة كبيرة فانيليا.
كيفية عمل كريم بودرة شانيت:
عليك إحضار بولا ، ووضع الماء البارد والجيلاتين ومزجها جيدًا ، بعضها جيدًا.
يُسخن الحليب بعد ذلك في قدر على نار خفيفة مع التقليب المستمر ، ثم يُرفع الحليب من الحرارة ويُترك ليبرد قليلاً.
ثم نسكب خليط الجيلاتين والحليب الساخن مع الخلاط الكهربائي ونمزج جيدًا معًا حتى تحصل على خليط كريمي ناعم.
ثم يتم استخدامه لتغليف الكيك أو أي نوع آخر من الحلويات ، فمن الممكن إضافة حليب الفراولة المكثف أو أي نكهة أخرى.

طريقة عمل الكريم شانتيه بالبيض:

ونقدم هذا النوع من التحضير للعديد من الناس  ضعي مقلاة على النار وضعي الجلوكوز والسكر واتركيها على نار هادئة وقلبها جيداً.
ثم ضعي بياض بيض العجن ثم الخل والملح وابدئي في ضربهم جيدًا حتى يصبح نقيًا.
وعندما ترى أن السكر بدأ في الغليان في المقلاة ، يجب عليك تحضير وعاء بالماء البارد ووضعه نصف ملعقة صغيرة من السكر وعندما تجده مسموح به على شكل كرة طرية سهلة للتشكيل ، في هذه الحالة ، تأكد من أنه جاهز ، ولكن إذا كان سائحًا ولا يمكنه تكوينه ، لذلك يجب تركه على النار قليلاً ، عندما تجده على شكل كرة في يديك ، أعدت بالطريقة الصحيحة.
الكريم شانتيه بالجبنة الكريمية 
وهذا نوع مختلف ولذيذ من الكريم شانتيه ومكوناته  علبة (مئتان وخمسة وعشرون جرامًا) من الجبن الطري. كوب من السكر الأبيض. سعر ملعقة صغيرة من الملح. ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا. كوب ونصف من الكريمة الثقيلة. طريقة التحضير اخلطي القرون الكريمية مع السكر والملح والفانيليا حتى تصبح ناعمة. اخفق الكريم الثقيل في وعاء صغير حتى يصبح متماسكًا. أضيفي الكريمة إلى مزيج الجبن الكريمي وقلبها برفق.

عمل كريم شانتيه زي المحلات

المكونات

3 كريم باكو صفيح
كيلو كريمة خفق سائل طازج.
نصف ملعقة صغيرة من الفانيليا.
عصير البرتقال.
كيف تستعد

ضعي الكريمة المخفوقة في وعاء عميق ، وأضيفي مسحوق شانتيا الجاهز ، مع الفانيليا وعصير البرتقال ، واخفقي المكونات معًا ، وخففي لفترة قصيرة وبسرعة بطيئة حتى تأخذي كريم شانتيا الصلب ، ضعيه في الثلاجة لتجفيف قوامه ، لتزيين الحلويات التي قمت بإعدادها

اسئلة متعلقة

...