1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

أفضل نوع سيروم للعناية بالبشرة الجافة

1- سيروم Pond’s Gold
وهذا السيروم يحتوي على مكونات فعالية وأساسية تعمل على ترطيب البشرة بعناية كاملة لأنه يغذي البشرة بكل العناصر الأساسية والفعالة والتي تساعد في إزالة الشوائب وإزالة البقع الداكنة أيضا والتصبغات الجلدية ، ومن أهم ما يحتوي عليه هذا السيروم هو جزيئات ضئيلة من الذهب الذي يعطي نضارة للبشرة ويجعلها نضرة لفترات طويلة دون أي آثار جانبية .

2- سيروم Kaya Serums
وهذا النوع أيضا من أهم أنواع السيروم المعالج للبشرة الجافة والذي يعطي الترطيب المثالي والفعال لمدة تفوق السبع ساعات متواصلة ، فهو يتركب من تركيبة غير زيتية تعمل على حماية الكولاجين الموجود بالبشرة مما يساعد في تجديد الخلايا ومنع تكون التجاعيد مما يحافظ على شباب البشرة .

3- سيروم Lakme Youth Infinity
يوفر هذا السيروم العناية الكاملة بالبشرة الجافة فهو متعدد الاستخدامات ومفيد جدا للبشرة حيث يعمل على مكافحة آثار الشيخوخة والتجاعيد ويعطي البشرة النضارة المطلوبة كما يساعد على ترطيب البشرة الترطيب الفعال مما يمنحها المظهر الصحي والحيوي .

4- سيروم Elizabeth Arden
وهذا السيروم من أهم أنواع السيروم الذي يتميز بكفاءة عالية جدا في العناية بالبشرة الجافة كما أنه يساعد على التخلص من عيوب البشرة الجافة ومنحها الترطيب الفعال كما يعمل على تجديد خلايا البشرة ومنحها مظهر صحي خالي من التجاعيد فنتائج هذا السيروم رائعة جدا .

5- سيروم L’Oreal Paris Youth Code
يعمل هذا السيروم على مكافحة التجاعيد حيث يحتوي على فيتامين سي المغذي للبشة كما أنه يعمل على منح البشرة الترطيب الفعال والمميز ويقضي على البقع السوداء والتصبغات الجلدية ليمنح البشرة الترطيب الفعال والمظهر الصحي الخالي تماما من التجاعيد والخطوط الدقيقة .

6- سيروم The Body Shop Vitamin-E
يحتوي هذا السيروم على مجموعة متميزة من الفيتامينات كفيتامين إي ونخالة الأرز مع زيت جنين القمح فكلها مكونات طبيعية جدا تعمل على تغذية البشرة التغذية المثالية مما يمنحها الترطيب الفعال الذي يجعلها تهاجم أي عوامل خارجية كالشمس والتلوث كما يقوم هذا السيروم بمكافحة علامات الشيخوخة .

7- سيروم H2O +Sea Results
يعطي هذا السيروم الإشراقة الطبيعية والخلابة للبشرة الجافة لأنه يحتوي على مجموعة من المكونات المرطبة والفعالة للحصول على بشرة نقية تماما من أي بقع داكنة أو تصبغات جلدية ، كما أن السيروم يمنح البشرة القدرة على عدم ظهور التجاعيد أو علامات الشيخوخة لتصبح البشرة أكثر صحة.

8- سيروم Biotique Bio Dandelion Ageless
يحتوي هذا السيروم على مجموعة متميزة من المكونات الطبيعية والعشبية التي تعطي البشرة الترطيب الفعال والمتميز جدا مما يعطي البشرة المظهر الصحي ، كما يعمل السيروم على مقاومة التجاعيد والبقع الداكننة والتصبغات الجلدية مما يمنح البشرة الترطيب الفعالي والمثالي .

اسئلة متعلقة

...