1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

إزالة الشعر بدون ألم

هناك عدّة أنواع من منتجات وأنظمة إزالةالشعر التي يمكن أن نشتريها اليوم، لكن الشكوى الأكبر كانت دائما الشعر بالألم عندإزالة الشعر غير المرغوب به خصوصا في المناطق الحسّاسة مثل خطّ البيكيني والأبط. ولكن لا داع للألم فهناك بضعة أنظمة لإزالة الشعر غير المرغوب به دون ألم لكن معظمهم غالي وتستهلك الوقت

الحلاقة: نظام إزالة الشعر الأكثر شعبية لأنهغير مؤلم كليا. وهو سهل جدا ولا يكلّف الكثير. لكن، يجب أن تحلقي بين يوم وآخرلإبقاء جلدك خاليا من الشعر.

الشمع: طريقة أخرى تتبعها العديد منالنساء، لكن نظام إزالة الشعر هذا يمكن أن يكون مؤلما جدا. سحب الشعر: طريقة بديلةأخرى، لكنها تستغرق الوقت، وأحيانا تكون مؤلمة.

التحليل الكهربائي: طريقةشائعة جدا بين بعض النساء لكنّها أيضا تجربة مؤلمة. كما يتطلّب التحليل الكهربائيجلسات متعدّدة لكي ينجز نتائج إزالة الشعر المطلوبة. تستعمل بعض النساء مخدرا أيضاللمساعدة في تخفيف الألم.

إزالة الشعر بالليزر: تعتبر الطريقة الأكثرشعبية لإزالة الشعر ولكنها لا تزال مؤلمة. حيث تشتكي بعض السيدات من الإحساسبالحرارة، بينما تشعر الأخريات بنوع من اللدغ . وهذه الطريقة غالية جدا وتستهلك الوقت

أم الطريقة الأكثر اقتصادية لإزالة الشعربدون ألم فهي باستعمال “آلة نزع الشعر الكهربائية”. حسنا، لنقل أنها مؤلمة قليلاولكنها أفضل من أيّ خيارات أخرى!

صمّمت أجهزة نزع الشعر الكهربائية مع اقل احتمال للتسبب في الألم خصوصا حول المناطق الحساسة. حيث يتم نزع الشعربأقراص دوارة تسحب الشعر من الجذر. وتتم هذه العملية بسرعة بينما تسري برودة لطيفةعلى الجلد لخفض الألم. واعتقد أن هذه الطريقة هي الأسرع والأكثر اقتصادية للتخلص من الشعر غير المرغوب به دون ألم تقريبا.

اسئلة متعلقة

...