1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

سداد فاتورة الكهرباء بالفيزا اون لاين للعداد التقليدي

الاجابة

يمكن للعميل أن يقوم بسداد فاتورة الكهرباء إلكترونيا عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة القابضة مصر وهو eehc.gov.egوهو موقع خاص بجميع فواتير الشركات الخاصة بالتوزيع سواء استعلام أم دفع فواتير.

يمكن للعميل السداد أيضا عن طريق أماكن السداد الإلكتروني والتي عددها أكثر من 60 ألف منفذ مثل ضامن، أمان، سداد أو أي مكتب بريد.

يستطيع العميل السداد أيضا عن طريق فوري خلال أكثر من 120 ألف مكان لتحصيل رسوم فواتير الكهرباء على مستوى جمهورية مصر العربية أو عن طريق تحميل تطبيق ماي فوري والسداد إلكترونيا باستخدامه، وذلك باتباع الخطوات الآتية: الضغط على كلمة مرافق عامة في التطبيق، ثم الضغط على كلمة شركة الكهرباء، وكتابة رقم المشترك، كتابة رقم الهاتف الخاص بالعميل، وبذلك ستظهر قيمة الفاتورة.

يمكن السداد عن طريق 12 محفظة بنكية تتيح السداد خلالها، مثل محفظة بنك مصر، محفظة بنك عودة و محفظة البنك الاهلي، ويتم ذلك بتحميل التطبيق الخاص بالبنك والسداد باستخدامه، أو عن طريق أي ماكينة صراف آلي.

بالنسبة لسكان القاهرة والتابعين لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، يمكنهم تحميل تطبيق خدمات الكهرباء الذكية، وهو موجود على الموقع التالي eservices.net , أو يمكن تحميل التطبيق من على متجر بلاي بالنسبة للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد، ومن على متجر آب بالنسبة للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام ios, وعن طريق ذلك التطبيق يمكن للعميل الإبلاغ عن قراءة العداد، أو الاستعلام عن فاتورة معينة أو القيام بسداد فاتورة.

بالنسبة لسكان محافظة بورسعيد الواقعين في نطاق شركة القناة لتوزيع الكهرباء، يمكن سداد فاتورة الكهرباء إلكترونيا عن طريق الموقع التالي digital.gov.eg, من على بوابة التحول الرقمي، يمكن للعميل الإبلاغ عن قراءة العداد، أو الاستعلام عن فاتورة معينة أو القيام بسداد فاتورة.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 43 مشاهدات
...