1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

لعلاج الرؤوس السوداء اليكِ عدة طرق طبيعية:

-القرفة:

تستخدم الفرقة في التخلص من مشكلة ظهور الرؤوس السوداء على الأنف كما يضاف إليها العسل والذي يعمل كمضاد حيوي لتطهير البشرة من الفيروسات والبكتيريا وينظف المسام من الأعماق، استخدم نصف ملعقة من العسل ويصف ملعقة من مسحوق القرفة واخلطيهم جيدًا ثم طبقي الخليط على بشرتكِ مع التدليك واتركيه لمدة 3 دقائق ثم اشطفيه وسوف تخافي الرؤوس السوداء تمامًا بع تكرار تلك الطريقة عدة مرات.

-الماء:

ينصح بضرورة شرب ما لا يقل ع 8 أكواب من الماء يوميًا لزيادة ترطيب الجلد والحفاظ على نضارة البشرة وجمالها كما ينصح بشرب الماء في الصباح الباكر لتنظيف الجهاز الهضمي وتطهير الأمعاء.

-كريم البشرة:

استخدمي كريمات لترطيب البشرة قبل وضع المكياج حتى تضمني لبشرتكِ الحماية والغذاء والترطيب وعدم تكون الرؤوس السوداء.

-العطور:

لا تكثري من استخدام العطور على البشرة بشكل مباشر فهي تحتوي على نسب عالية من الكحول مما يساعد على زيادة الإفرازات الدهنية للغدد بالجسم .

-تنظيف الوجه:

احرصي على تنظيف وجهكِ باستمرار و ضرورة تخصيص منشفة صغيرة نظيفة لوجهكِ فقط مع ضرورة الحرص على عدم فتق البثور على لا تتفاقم المشكلة.

– الخل والنشا:

اصنعي خليط من الخل والنشا بنسب متساوية حتى تحصلين على خليط كريمي وضعيه على انفكِ أو في أماكن ظهور البثور بالجسم واتركيه حتى يجف تمامًا ثم يتم فركه حتى تخرج البثور السوداء تمامًا.

-البخار:

استخدمي البخار لتليين البشرة وتفتيح المسام حيث يمكن وضع أربعة أكواب من الماء المغلي في وعاء واسع وقربي وجهكِ من البخار التصاعد من الماء قدر الإمكان على بعد 15 سم مع وضع منشفة على الرأس لتجميع البخار بالكامل على الوجه ثم قومي بتنظيف البشرة بالمنظف المناسب وسوف تختفي الرؤوس السوداء من بشرتكِ ولكن احرصي على تجنب حرق بشرتكِ بسبب تعرضها للحرارة العالية الناتجة عن البخار الساخن

اسئلة متعلقة

...