0 معجب 0 شخص غير معجب
95 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

نظام نور لولي الأمر

الاجابة

تسعى المملكة العربية السعودية بشكل دائم في إطار رؤيتها لسنة ٢٠٣٠ إلى تطور نظام نور التعليمي الإلكتروني بشكل مستمر، وذلك من خلال الاعتماد على أكفء وأفضل خبراء تطوير المواقع الإلكترونية، من أجل جعل برنامج نور التعليمي من أشهر وأفضل التطبيقات التعليمية الإلكترونية على مستوى العالم.

وعلى سبيل المثال تم تطوير قاعدة بيانات الموقع والعمل على توسعها حتى يشمل العديد من الخدمات الإلكترونية التعليمية العديدة للطلاب والمدرسين والمديرين وجميع الأطراف المتعلقة بالعملية التعليمية في المملكة العربية السعودية.

فإن نظام نور من أبرز الأنظمة التعليمية الأكثر نجاحاً في المملكة، والذي يعد من البرامج التعليمية التي تشمل الكثير من الأسس التعليمية طبقا لأحدث التقنيات العصرية والتي تواكب التطور التكنولوجي المتوفر في هذه الفترة الحالية، والفترة المقبلة ايضاً.

كما أن نظام نور يقوم بربط جميع الهيئات التعليمية ارتباطاً بشكل منظم  عن طريق قاعدة بيانات شاملة ومتكاملة، بالإضافة إلى السماح للمعلمين والمعلمات وولي الأمر بمتابعة الطلاب والاطلاع بشكل مستمر على مستوى الطالب التعليمي ونتائج الامتحانات الدورية.

كما يمكن من خلال نظام نور لولي الأمر، سهولة استخراج الشهادات لجميع المراحل التعليمية المختلفة، للتسهيل على المواطنين وتوفيرا للوقت والجهد.

اسئلة متعلقة

...