0 معجب 0 شخص غير معجب
131 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

فوائد ملح الليمون

حمض الستريك في الأغذية

استخدم حامض الستريك كعنصر في كل شيء تقريبا: الجبن ، والآيس كريم ، والمشروبات الكحولية ، والخبز ، وأكثر من ذلك .بسبب نكهته المميزة اللاذعة ، وغالبا ما يضاف حمض الليمون إلى المشروبات الغازية والحلوى الحامضة – البيض ، مساحيق الطلاء على الحلوى الحامضة غالبا ما يكون حمض الليمون) .


استخدام حمض الستريك بدلا من عصير الليمون

على الرغم من نكهته الأقل تعقيدا من نكهة الليمون ، وحامض الستريك يمكن أن تكون بديلا حرفيا في أي مكان يستخدم عصير الليمون . وسهلة الاستخدام من حمض الستريك لاستخدامها بدلا من عصير الليمون في عصير الليمون محلية الصنع! تذويب ملعقة صغيرة من حمض الليمون والسكر والتكيف مع الذوق في كوب من الماء .


الحفاظ على الفواكه الطازجة من براوننج مع حمض الستريك

استخدام حمض الستريك على قطع الفاكهة الطازجة والسلع المعلبة عند اتخاذ محلية الصنع بدلا من عصير الليمون . حمض له نفس التأثير كما الليمون في منع الفاكهة الطازجة من براوننج وينظم مستوى الرقم الهيدروجيني في السلع المعلبة لمنع نمو البكتيريا . يمكنك حتى إضافة حمض السيتريك إلى التخليل ، المربي محلية الصنع ، وأكثر من ذلك!


استخدام حمض الستريك بدلا من الملح

إذا كنت نراقب كمية الصوديوم الخاص بك ، حمض الستريك يمكن استخدامها كبديل عن الملح في الخبز الحامض ، مثل العجين المخمر والجاودار . بديلا مبلغ مساو من حمض الليمون الملح لنفس نكهة وأيا من الصوديوم .
فوائد ملح الليمون - استخدامات ملح الليمون الطبية والجمالية


إضافته إلى خميرة الحلوى

عندما تصنع الحلوى المحلية ، والانتهاء من تشغيله مع طلاء من حمض الليمون للفم الكلاسيكية التجعيد خميرة . أو إضافته إلى المشروبات الغازية والصودا ليموني على محمل الجد والجير .


استخدام حمض الستريك كعامل مساعد في الأطعمة المحلية الصنع

عندما كنت صنع الآيس كريم محلية الصنع أو الجبن ، وحامض الستريك يساعدك على الوصول إلى نتائج ناجحة . وهو يعمل كمستحلب في الآيس كريم محلية الصنع من قبل الابتعاد كريات الدهون . يضاف إلى الجبن ، وحامض الستريك يساعد على تخثر الحليب ويصلب .

اسئلة متعلقة

...