1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

الفوائد الجمالية للبشرة باستخدام الجزر
الجزر للبشرة الدهنية:
عن طريق سلق جزرة و احدة بالماء, و القيام بعصرها في الخلاط, و إضافة معلقتين من العسل الصافي, و خلطه جيدا لتشكيل عجينة ناعمة, و تطبيقه على الوجه لمدة عشرين دقيقة, و من ثم القيام بشطفه بالماء الفاتر, مما يجعل البشرة متوهجة, و صحية.
مضاد للتجاعيد:
يمزج الجزر المبشور مع ثلاث ملاعق من الحليب كامل الدسم, و يستخدم لمدة أسبوع على الوجه, لمكافحة الخطوط الدقيقة, و التجاعيد.
البشرة الجافة:
و ذلك بتقشير جزرة, و وضعها في وعاء زجاجي, ثم القيام بصب زيت جوز الهند فوقها, بحيث يتم تغطية الجزرة بأكملها, و تركها بالشمس لمدة يومين تقريبا, و بعد ذلك يتم استخدام الزيت على الوجه, لترطيب البشرة يوميا.
مقشر للبشرة:
يضاف معلقتين من السكر, إلى معلقتين كبيرتين من الجزر المبشور, و يمزج بشكل جيد, ثم يطبق على الوجه و الرقبة, مع الفرك بشكل دائري, و بلطف, للحصول على بشرة براقة, و نضرة.
الفوائد الجمالية للشعر باستخدام الجزر
يمكن استخدام زيت الجزر, للحصول على شعر صحي و قوي, حيث يمكن تطبيقه على فروة الرأس مباشرة لضمان نمو الشعر, كما و يطبق على الأطراف, ليمنع نهايات الشعر من الإنقسام.
يصنع مزيج من الجزر المسلوق, و قليل من الزبادي, و بيضة, في وعاء, و يطبق على فروة الرأس لمدة ساعة, للحصول على شعر أكثر نعومة و سلاسة.

اسئلة متعلقة