1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

الزيوت الأساسية للبشرة

جيد للبشرة

بعض الزيوت الأساسية هي كما قلت، جيدة وخاصة للبشرة. أنها تغذي، وتحفيز وتنشيط الجلد. وعلاوة على ذلك، وهذه الزيوت الأساسية تساعد على تقليل تراكم السوائل في الجسم. الانصباب هو الشيء الذي يمكن أن يسبب عدم الراحة والإزعاج.

إكليل الجبل – تنشيط، وتحفيز وخصائص الدواء القابض. يعتقد أن تكون ذات قيمة لتشديد الجلد المترهل. ومن المعروف إكليل الجبل تكون منعشة، وتنقي ولها خصائص مدرة للبول التي يمكن أن تساعد ضد احتباس الماء.

الجريب فروت – غني بفيتامين C – أحد مضادات الأكسدة الجيدة – وتغذي الجلد. يحفيز هذا الزيت العصارةظ الصفراء الجيده للمساعدة على زيادة عملية الهضم ويساعد الجلد لإصلاح الضرر.

البتشول – إن الزيت الغريب مع رائحة التوابل القوية وخصائص التغذية الشفائيه. يعتقد لتحفيز نمو خلايا الجلد الجديدة في حين انه لامر جيد لطرد السوائل من الجسم.

الشمر – وقد التنغيم، والتطهير وإزالة السموم وخاصة لأولئك الذين يحتاجون إلى القليل من السموم. الشمر ليس جيد فقط للجهاز الهضمي ولكن أيضا له خصائص مدرة للبول، بالإضافة إلى أن له رائحة لطيفة جدا. يحتوي على هرمون الاستروجين الطبيعي.

السرو – وتحقيق التوازن الضروري هذا الزيت هو جيد لكمية السوائل في الجسم، وإذا كان لديك نقص أو فائض لذلك يساعد على الاستقرار والترطيب. يعتقد أن لديه القدرة على مساعدة لتحقيق الانسجام مع مستويات الهرمون ويحقق التوازن

الأرز – الزيت الجاف مع الخصائص التي تساعد على تخفيف احتباس السوائل وتحفيز انهيار الدهون.

إبرة الراعي – هذا من الزيوت الضرورية له رائحة رائعة وهو الداعم الحقيقي لتداول الجسم كله.

اسئلة متعلقة

...