0 معجب 0 شخص غير معجب
160 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

رقم مطعم سهران الجهراء

الاجابة

يقوم مطعم سهران الجهراء بتقديم مجموعة رائعة من الوجبات السريعة، منها الشرقية، أو الغربية، وهي مجموعة من الساندويتشات اللذيذة، مثل ساندويتشات ستيك الحم، وشرائح الدجاج، والمخ، والبرجر بأنواعه المتعددة سواء مع البيض أو الجبن.

ويتخصص كذلك في تقديم الشاورما بنوعيها سواء بالدجاج، أو اللحم، وساندويتشات الفاهيتا، والفيليه، والاسكالوب، والرول، وصدور الرومي، والدجاج مسحب، إضافة للمسة الخاصة بالمطعم من خلال الساندويتشات المبتكرة الخاصة بالمطعم.

ويوجد متنوعة من الاختيارات لوجبات الإفطار، ومنها البيض، أو البيض بالجبن الحلوم، والبطاطا مع المايونيز، والمرتديلا بكافة أنواعها، والنقانق، إضافة للوجبات المشوية التي له شهرة واسعة نتيجة لطعمها المميز الذي لا يمكن نسيانه ومنها، الكباب، الخشخاش، العرايس، التكة، الشيش طاووق، شاورما الدجاج واللحم، إضافة للوجبات البحرية مثل الأسماك، والروبيان المقلي والمشوي، وغيرها من أصناف الأسماك.

ويوجد بالمطعم الكثير من أطباق المقبلات ونذكر منها، الحمص، ورق العنب، حلقات البصل، البطاطا المقلية، المتبل، وبعض السلطات المتنوعة مثل، التبولة، اللبن بالخيار، الفتوش، سلطة الخضروات.

إضافة للعصائر المختلفة مثل، عصير الأناناس، الكيوي، الرمان، الأفوكادو، الليمون، البرتقال، التفاح، الجزر، الشمام، الفراولة، المانجو، وكذلك كوكتيل الميلك شيك باختلاف النكهات، كما يُقدم المشروبات الغازية بأنواعها المختلفة.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 318 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 35 مشاهدات
سُئل سبتمبر 2، 2023 في تصنيف التعليم السعودي الترم الثاني بواسطة Ghada Elsaid (342ألف نقاط)
...