1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

    وصفات طبيعية للتخلص من الوزن الزائد دون رجيم

    1.  الشوفان: نحتاج لتحضير هذه الوصفة ملعقتين صغيرتين من المكونات الآتيةنخالة الشوفان، والقرفة، والعسل، إضافة إلى عصير نصف حبة من الليمون، وكوب من الماء الساخن، نخلط كافّة المكوّنات جيداً، ونتناول ملعقة من الخليط صباحاً على الريق، وملعقة ثانية قبل النوم
    2. وصفة الشاي الأخضر: نحتاج لتحضير هذه الوصفة ملعقتين صغيرتين من مبشور الزنجبيل، وملعقتين صغيرتين من قشر الرمان المجفف، وملعقتين كبيرتين من النعناع، وكوباً من الشاي الأخضر، وتحضر كالآتي: نغلي الشاي الأخضر، وبعدها نضيف جميع المكونات إليه، وندعه لمدة عشر دقائق، ثمّ نُصفّي الخليط، ونتناول كوباً منه بعد تناول وجبات الطعام.
    3. وصفة الليمون: نمزج كوبين من عصير الليمون مع كوبين من الماء، ثمّ نتناول المزيج فور النهوض من النوم، أي على الريق
    4. الخلّ والعسل: خلط ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي السائل، مع ملعقة من خلّ التفاح، ومقدار كوب من الماء الفاتر إليه وخلطهم بشكلٍ جيّد، وشرب هذا الخليط قبل الوجبات الرئيسيّة.
    5. الليمون والماء: خلط كوبين من الماء مع كوب من عصير الليمون، وشرب هذا المزيج صباحاً قبل تناول وجبة الإفطار، حيث يعطي شعوراً كبيراً بالشبع.
    6. الثوم والبقدونس: غلي ثلاث أكواب من الماء جيداً، وإضافة ثلاث فصوص من الثوم والقليل من البقدونس، ومزج المكوّنات جيّداً للحصول على مزيج متماسك، وتركه لمدّة لا تقلّ عن نصف ساعة، وتصفيته وشربه قبل تناول الوجبات الرئيسيّة.
    7. الزنجبيل والنعناع: تقطيع الزنجبيل إلى مربّعات صغيرة الحجم، ووضعها في كوب من الماء الساخن، وإضافة كميّة مناسبة من أوراق النعناع إليهما، ووضعهما على النار لمدّة لا تزيد عن نصف ساعة، وترك الخليط حتّى يبرد بالكامل، وتصفيته وشربه قبل الوجبات الرئيسيّة.
    8. الخيار والنعناع: وضع حبة كبيرة من الخيار مع ست أوراق من النعناع الأخضر الطازج في الخلاط الكهربائيّ، وإضافة القليل من عصير الليمون والماء إليهما وخلطهما، وشرب كوب منه صباحاً قبل تناول وجبة الإفطار بنصف ساعة تقريباً.
    9. الكمون والقرفة: وضع ثلاث ملاعق كبيرة من مسحوق القرفة في كوب من الماء المغلي، وإضافة ملعقة كبيرة من القرفة ونصف ليمونة مقطعة شرائح صغيرة وخلطهما، وتركه حتّى يبرد تماماً، ثمّ تصفيته وشربه قبل تناول الطعام مباشرة

    اسئلة متعلقة

    ...