0 معجب 0 شخص غير معجب
112 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة

أسماء مسلسلات رمضان الخليجية 

الاجابة

مسلسل أم هارون للفنانة حياة الفهد

يعد هذا من المسلسلات التي تحمل العديد من القضايا الاجتماعية فيها، وتتناول هذه الموضوعات بجدّية كبيرة من أجل الوصول  إلى الحل المناسب للعديد من المشاكل التي تقع في الأسرة الواحدة، ويقوم بدور البطل في هذا المسلسل الفنانة الخليجية والناشطة على سناب شات حياة الفهد.

مسلسل جنة هلي للفنانة سعاد عبدالله

يُقدم هذا المسلسل العلاقة الكبيرة ما بين الأب والأبناء والشعور بوجوده هو الأمان الكبير الذي يعم في البيت الواحد، وتدور أحداثه أيضًا في السياق الإجتماعي بشكل كبير وكذلك العمل على حلّ الكثير من المشكلات التي يمكن أن تقع خلال الحياة اليومية، وتقوم الفنانة سعاد عبدالله بدور البطل.

مسلسل هي وبناتها 

حقبة كبيرة من الزمن الذي أرجعنا إليها هذا المسلسل في عرض الكثير من القضايا المعاصرة والتي تحمل الإثارة وروح المصارحة فيها، وتدور أحداثه حول قصة اجتماعية يعاني منها الكثير وهي الحياة بدون الأب في البيت، وكيف يمكن للام أن تقوم بهذا الدور، والتغلب على العديد من المشكلات التي تواجهها، والمسلسل من بطوله الفنانة باسمة حمادة وهند البلوشي.

مسلسل دفعة بيروت

يحاكي هذا المسلسل العديد من السيناريوهات الرائعة والمشوقة والمختلفة بشكل كبير عن مسلسل دفعة القاهرة، لكن العديد من الممثلين سيشاركون فيه، ويعد هذا الدفعة الثانية منه ولكن في بيروت سيتم العمل على تمثيله.

مسلسل والدي العزيز

تعد شخصية الفنان خالد الحربي من الشخصيات التي يدور حولها أغلب أحداث المسلسل، لأنه يتغلب على الطابع الدرامي الذي يحمل المُعاناه الكبيرة في تطور العديد من العلاقات في المجتمع الواحد، ويمثل دور البطل أيضًا فيه الفنان ابراهيم الحربي ومرام البلوشي.

مسلسل الكون في كفه للفنانة الهام الفضالة

بعمق كبير في العديد من القضايا يتناول هذا المسلسل المشاكل التي يمكن أن تقع داخل البيت الواحد، ولا يتمحور بقصص الحب والرومانسية والحادة بطبعها، ويمثل فيه الفنانة إلهام الفضالة البطل.

مسلسل كسرة ظهر لفنان عبدالله السدحان

يعد الفنان عبدالله من أكثر الفنانين مُتمتع الكوميديا الرائعة والجميلة التي تساعده على جذب عدد كبير من الجمهور من أجل مُتابعة مشاهدة المسلسل، ويقدم عبدالله السدحان دور البطل والفنانة هنادي الكندري.

مسلسل في ذاكرة الظل 

يناقش العديد من القضايا الاجتماعي الكبيرة والتي تختص بالشعب الخليجي بشكل كبير يتناول ذلك بشخصية فريدة عن الآخرين ويمثل فيه البطل الفنان داوود حسين.

مسلسل آل ديسمبر للفنان طارق العلي

يضم هذا المسلسل النسيج الخليجي الأصلي باللهجة البدوية الرائعة، ويقدم على بعض القضايا الإجتماعي في المجتمع الكويتي، ويقوم الفنان طارق العلي وجمال الردهان ومرام البلوشي بدور البطل.

مسلسل ضرب الرمل 

اسئلة متعلقة

...