1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

الاستعلام عن تأشيرة صادرة من البوابة الوطنية للتعاملات الإلكترونية

الاجابة

  • إن بعد الدخول على خدمات التنفيذ بغرض الإستعلام عن كافة الخدمات الإلكترونية التي يحتاجها المستفيد، فأنه يتم الربط بكافة المعلومات والبيانات التي قد قمت بالتسجيل لها، وذلك مع البوابة الوطنية للخدمات الإلكترونية.
  • ويتم العمل على التحقق من كافة البيانات أولاً من خلال البوابة الوطنية، وبعد ذلك يتم ربطها مع الجهة المستفيدة منها والتي يكون لها علاقة بها، ويتم الرد لجميع هذة الخدمات وذلك من خلال الرسالة النصية وعن طريق الرقم الذي تقوم بتسجيله مسبقاً.
  • ويجب العلم بأن هذا الموقع يتم التسجيل للبيانات على موقع أبشر، وبعد ذلك يتم الظهور لكافة البيانات التي تكون متعلقة بهذة الخدمة، وبالإضافة إلى أنه يتم الظهور لكافة المستندات، وأيضاً لجميع القرارات التي تكون متعلقة بها، والصادرة أيضاً لها.
  • وأنه أيضاً يتم الإستفادة من جميع الخدمات وذلك من خلال خدمة التنفيذ، وهذا يكون من خلال الكتابة لرقم الهوية فقط، حيث أنه عند الدخول على الموقع للوزارة فإنه يتطلب الكتابة لرقم الهوية، وأيضاً يجب التحديد لنوع الهوية، وكتابة تاريخ الميلاد.
  • وبالإضافة إلى أنه يتم الإرسال لرسالة نصية على الهاتف الخاص بك، والذي قد تكون قمت بالتسجيل لها وذلك على موقع أبشر والذي يقوم الموقع بالتحويل له، وذلك من أجل الإستعلام عن كافة الخدمات التي توفرها الحكومة على البوابة الإلكترونية، وأنه من خلال الرسالة النصية يتيح لك كافة البيانات.

اسئلة متعلقة

...