0 معجب 0 شخص غير معجب
96 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

التسجيل في خدمات الوكالات الإلكترونية

الاجابة

  • فإنه عند الدخول في الموقع الرئيسي لوزارة العدل من هنا ، حيث أنه يتم الدخول في خدمات الوكالات الإلكترونية، وبعد ذلك يجب القيام بالتسجيل في هذه الخدمة، وذلك من خلال الملئ لكافة البيانات والمعلومات التي يطلبها الموقع.
  • والتي تشمل: البيانات الخاصة بالموكل، والبيانات الخاصة بالوكيل، وأيضاً كتابة كافة المعلومات الخاصة بالوكالة، وبعد ذلك سوف يظهر رقم خاص بهذا الطلب، ويجب أن يتم طباعة الرقم الخاص بالطلب، وأنه يجب أن يتم الإستكمال لهذه البيانات.
  • وأنه يتم العرض لكافة الخدمات والتي تتعلق بجميع الوكالات التي يطلبها الموقع، وذلك سواء كان هذا المستفيد وكيل، أو كان هذا المستفيد موكلاً، أو كان قد تم الفسخ لهذة الخدمة من قبل الوكالة، وبالإضافة إلى أنه يتم الإستعلام عن كافة الوكالات التي تكون صادرة للآخرين.
  • وبالإضافة إلى أنه يتوافر أيضاً الإستعلام عن جميع الوكالات التي تكون صادرة من كافة الآخرين، وترسل إلى أي مستفيد أخر، وبالإضافة إلى أنه يتم الإستعلام عن كافة الوكالات التي قد تم فسخها، وأنه يمكن المتابعة لكافة الخدمات الإزدواجية، والتي تصدر من عدد أكثر من الوكالات.
  • ويرجع كل هذا بأن الحكومة السعودية تعمل على مساعدة المستفيدين من الإتمام لكافة الخدمات، وأيضاً يعمل على توفير التسهيلات لكافة المستفيدين من أجل الحصول على الخدمة بسهولة تامة، وأيضاً بسرعة والإستعلام على كافة البيانات من خلالها.

اسئلة متعلقة

...