1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

نصائح عند التعامل مع موقع وزارة الكهرباء إلكترونيا

الاجابة

  • عندما تقوم بالتسجيل في الموقع يمكنك أن تقوم بتغيير اللغة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية، وذلك في حالة عدم إتقانك اللغة العربية، في حاله كنت شخص أجنبي تعيش في المملكة العربية السعودية، حيث أن الموقع متوفر بكلا اللغتين العربية والإنجليزية.
  • يجب عليك أن تتأكد أن البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله صحيح 100%، وذلك لأنك سوف تحصل على الإشعارات التي تتعلق الفاتورة الشهرية للكهرباء من خلال البريد الالكتروني، بالإضافة إلى أنك سوف تحصل على اخر موعد لسداد قيمة الفاتورة، بالإضافة إلى موعد انقطاع الكهرباء في حالة عدم سداد قيمة الفاتورة في الوقت المحدد.
  • تقوم وزارة الكهرباء كذلك بإرسال اشعار اليك، وذلك لتأكيد عملية سداد فاتورة الكهرباء سواء قمت بدفعها من خلال وسيلة من الوسائل الإلكترونية، أو من خلال الذهاب الى فرع من فروع الوزارة، وجميع هذه التعليمات سوف تحصل عليها من خلال بريدك الالكتروني.
  • يمكنك أن تقوم بإلغاء التسجيل، أو أن تقوم بإلغاء الاشتراك في أي خدمة من الخدمات الخاصة بالفاتورة الإلكترونية أو أن تقوم بإيقاف هذه الخدمة، وذلك من خلال الدخول الى الصفحة الخاصة بالوزارة، وتقوم بإدخال رقم الحساب والبريد الإلكتروني، مع الضغط على كلمه الغاء التسجيل.
  • توفر وزارة الكهرباء كذلك لأصحاب الهواتف الذكية تطبيق الكهرباء، هذا التطبيق يمكنهم أن يقوموا بتنزيله على هواتفهم الذكية، والتسجيل في خدمة الفواتير الإلكترونية من خلاله، ويمكنك أن تحصل على جميع الاشعارات على البريد الالكتروني الخاص بك.
  • والجدير بالذكر أن هذا التطبيق قام بتحميله العديد من الأشخاص، وقد وصل عددهم الى ثلاثة ملايين شخص في نهاية العام 2017 ميلاديا.
  • ومن المهم أن نذكر أن عدد الاشخاص الذين قام بإرسال العديد من الرسائل النصية، وذلك لعدم قدرتهم على تفعيل هذه الخدمة الجديدة وحدهم، وصل عددهم الى ثلاثة ملايين شخص، وذلك في نهاية العام 2017 ميلاديا.

اسئلة متعلقة

...