1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

الإستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة في مصر

الاجابة

  • قدمت وزارة الداخلية خدمة إلكترونية لجميع خدمات المرور، وهذا من أجل المواكبة لكافة التطورات التكنولوجية التي تحدث في عصرنا الحالي، وهذا بهدف العمل على تسهيل العمل داخل جميع المؤسسات الخدمية في الدولة، وأيضاً من أجل التسهيل على جميع المواطنين لإتمام كافة الإجراءات الخدمية بسهولة.
  • فمن خلال الدخول على الموقع الخاص بـ خدمات نيابات المرور فعند ظهور الصفحة الخاصة بخدمات نيابات المرور، يجب الضغط على الخدمة الخاصة بمخالفات المركبات، لكي يتم الإستعلام من خلالها عن جميع المخالفات برقم اللوحة.
  • وبعد ذلك سوف يتم ظهور صفحة خاصة بالتسجيل للبيانات، حيث أنه يجب التحديد للمربع الذي يناسبك، وهو كتابة الرخصة الخاصة بك بالأرقام والحروف أو كتابتها بالأرقام فقط، ويجب بعد ذلك أن يتم الضغط على كلمة إجمالي المخالفات فمن خلالها سوف يتم الظهور لكافة المخالفات الخاصة بسيارتك.
  • ومن أشكال المخالفات المرورية التي من الممكن أن يتم الارتكاب لها، والحصول على مخالفة مرورية من خلالها، هي المخالفة لجميع القواعد الخاصة بإشارات المرور، وأيضاً يمكن الحصول على مخالفة مرورية في حالة السرعة الزائدة، وأيضاً المخالفة التعليمات الخاصة بالسير، وكسر الإشارات الخاصة بالمرور.
  • فمن الممكن أن يتعرض السائق إلى المحاسبات القانونية، وذلك في حالة مخالفة أي من القواعد السابقة، فيجب على كل سائق أن يتبع التعليمات جيداً لكي يتجنب المحاسبات القانونية.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة 48.2ألف مشاهدات
سُئل نوفمبر 23، 2022 في تصنيف العناية والجمال بواسطة Nermin (225ألف نقاط)
...