0 معجب 0 شخص غير معجب
113 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

معرفة الارقام المسجلة باسمي من خلال STC

الاجابة

  • تتيح شركة الإتصالات السعودية  STC الكثير من الخدمات الخاصة بالإتصالات، والتي تكون مميزة ومطورة أيضاً لكافة المواطنين في المملكة العربية السعودية، ومن أهم الخدمات التي تقدمها هي خدمة المعرفة لعدد الشرائح التي تكون مسجلة بإسم المواطن.
  • وهذا يتم من خلال الإرسال لرسالة نصية تكون قصيرة على الرقم  900, ويجب أن تحتوي هذة الرسالة على رقم 9988, وسوف يتم ارسال رسالة لك تحتوي على جميع شرائح إتصالات، والتي قد تم التسجيل لها بإسمك، وهذا بهدف الشعور بالأمان والخصوصية.
  • بالإضافة إلى أنه يمكن عن طريق خدمة أرقامي، أن يتم المعرفة لجميع التفاصيل التي تكون خاصة بالشرائح لجميع البيانات التي تكون مسجلة، وأيضاً الإمكانية في المعرفة لجميع أرقام الهواتف التي تكون مسجلة بإسم المواطن، أو بالاستعلام من خلال رقم الهوية أو رقم الإقامة.
  • فمن خلال الذهاب للموقع الذي يكون تابع لهيئة الإتصالات السعودية من هنا ، يجب الإختيار لخدمات الهيئة التي تكون موجودة في الجزء الأسفل، وعند الضغط عليها سيتم انتقالك لصفحة أخرى، تضم عدد من الخدمات يجب أن يتم الإختيار لخدمة أرقامي، ويجب أن يتم الكتابة برقم الإقامة أو رقم الهوية.
  • ثم يجب الكتابة لرقم الهاتف الخاص بك وبعد ذلك يجب الضغط على كلمة إستعلام، سيتم الإرسال الرسالة تحتوي على كود، يجب أن تقوم بالكتابة له وتضغط على كلمة إستمرار، سوف تظهر لك قائمة تحتوي على كافة الأرقام، التي قد تم التسجيل لها بإسمك وذلك في شركة إتصالات سوا STC .

اسئلة متعلقة

...