0 معجب 0 شخص غير معجب
141 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

البيانات الأولية نموذج اخلاء طرف موظف معلم

الاجابة

يتم ذكر بعض من البيانات المهمة والأساسية والتي يجب أن تكون مفصلة بشكل توضيحي لمكانة المعلم وترتيبة في وزارة التربية والتعليم والمكانة الوظيفية له.

في البداية يتم ذكر الاسم رباعيا كما في البطاقة الشخصية للموظف أو المعلم، بعد ذلك يتم ذكر رقم السجل المدني للمعلم، ويتم ذكر المدرسة التي يعمل بها المعلم في الوقت الحالي، مع ذكر المرحلة التعليمية التي يقوم الموظف بالعمل بها أو مسؤل عنها في مجاله الوظيفي مع ذكر ما هو التخصص الذي يختص فيه المعلم، على سبيل المثال مدرس للصف الثانى الابتدائى اللغة العربية.

يقوم الموظف أو المعلم بتدوين باقي المعلومات الاخرى المهمة والضرورية، ويقوم بتدوين المحافظة التي يعمل بها ويقوم بذكر الرقم الخاص به في وظيفته كمعلم في وزارة التربية والتعليم مع ذكر العام الذي استلم به وظيفته وذكر التاريخ الذي ترك فيه الوظيفة في وزارة التربية والتعليم.

يقوم المعلم بذكر اسم المدير المباشر له والمسئول ويقوم المعلم بالتوقيع والانتظار حتى يقوم المدير المسئول عنه بالتوقيع على نموذج الإخلاء، ويجب أن يقوم المعلم بكتابة الأسباب وراء تركه الوظيفة، وان يقوم بترك اى عهدت له وذكرها في نموذج الإخلاء بشكل واضح ومفصل.

نموذج اخلاء طرف موظف يختلف من مكان إلى مكان آخر، فهناك بعض الوظائف التي يكون بها نموذج اخلاء طرف الموظف بسيطا وبه بعض البيانات الاساسية فقط مثل الاسم ورقم الهاتف ويقوم بالتوقيع، ولذلك يجب التأكد من مدير الموارد البشرية الخاص بك ما هو المطلوب وما هي البيانات الرئيسية في نموذج اخلاء طرف موظف حتي يتم كتابة البيانات بشكل صحيح ودقيق بدون حدوث اي مشاكل مستقبلا.

اسئلة متعلقة

...