1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

بعض النصائح لتخسيس الكرش:
الطريقة التي يوزع بها الجسم الأنسجة الدهنية هي إلى حد كبير خارج سيطرتك ويمكن أن تعتمد على عوامل مثل علم الوراثة وانقطاع الطمث… لكن ما تحت سيطرتك هو مستوى الدهون في الجسم بشكل عام.

إذا كنت تبقيها على مستوى منخفض، فإنه لن يهم حقا حيث ستتركز الدهون، لأنها على كل حال لن يكون هناك الكثير منها للتخزين في الجسم.

العديد من النساء يبدأن في اكتساب الوزن في الكرش عندما يتقدمن في السن، وخاصة بعد سن اليأس توزيع الدهون في الجسم يتغير، نسبة أقل من الدهون تذهب إلى ذراعيك والساقين والوركين و لكن النسبة الأكبر سوف تتركز في كرشك. لذلك البعض لاحظ أن اتساع الكرش في حين أن وزنهم لا يزال هو نفسه. ومع ذلك، فإن الخطوات المذكورة أعلاه تساعدك على تخسيس الكرش.

إذا كان لديك صعوبة في تحفيز نفسك على القيام بالتمارين الرياضية، عليك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، وحاول المشي يوميا لمدة 30 دقيقة على الأقل.

طريقة سهلة لحرق المزيد من الدهون في الكرش هي المشي في كل مكان، على مسافة معقولة. يمكنك توفير مال الوقود في سيارتك. ويمكنك أيضا حفظ رسوم وقوف السيارات أو سيارة أجرة، حافلة أو رسوم المترو.

كل ما تحتاجه هو أحذية مريحة (خذ حذائك معك في كيس إذا لزم الأمر) والمشي، والمشي، ثم المشي مع تسريع وتيرة الخطى كلما أمكنك ذلك. ركوب الدراجات هو أيضا خيار جيد لتخسيس الكرش بشكل خاص.

اسئلة متعلقة

...