1 Answer

0 like 0 dislike
by (278k points)
 
Best answer

طريقة اعداد راوتر موبايلي 4g الاسود

حتى يتمكن العميل من الاتصال بالإنترنت عبر شبكة الـ 4g على راوتر موبايلي الأسود؛ فهنا يجب أن يقوم بمجموعة من الخطوات الأساسية عند استخدام الراوتر أول مرة، وهي:

  • الذَّهاب إلى عنوان الأي بي الموحد الخاص بمودم موبايلي إنترنت عبر متصفح الويب على الحاسوب أو الجوال من خلال إدخال عنوان البروتوكول التالي (http://192.168.2.1/) في مكان عنوان الرابط URL في الصفحة الرئيسة متصفح الويب.

اعدادات راوتر موبايلي 4g الاسود

  • ثم الذَّهاب إلى الجزء الخاص بـِ (إعدادات الشبكة الأصلية)، وهنا يتم التحويل من الوضع التلقائي Auto إلى أي من تقنيات الشبكات الأخرى حيث يتوفر 4G, 3G, 2G، يُمكن للمستخدم اختيار أي منهم، وفيما يخص راوتر موبايلي 4g الأسود، يتم تحويل الشبكة إلى 4G ثم الضغط على (Submit).
  • سوف يتم الانتقال إلى صفحة تحتوي على قائمة جانبية، من هذه القائمة يتم الضغط على خِيار (LTE/UMTS)، ثم تطبيق التغيير عبر الضغط على (Apply Change)، وهنا سوف يظهر عداد لمدة دقيقة كاملة، يجب الانتظار إلى أن ينتهي العداد.
  • بعد انتهاء الـ 60 ثانية، يتم فصل الراوتر وإعادة تشغيله مرة أخرى، وهنا سوف يعمل من جديد وفق الإعدادات الجديدة التي قد تم إجراؤها عبر الخطوات السابقة.

Related questions

...