1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

موعد مباراة البرازيل وبلجيكا في ربع نهائي كاس العالم 2021

الاجابة

تتجه أنظار عُشاق كرة القدم العالمية يوم الجمعة 6 يوليو إلى أرضية إستاد ملعب كازان آرينا حيث يُقام لقاء نهائي مُبكر يجمع بين البرازيل وبلجيكا ضمن مُباريات دور الـ8 من بطولة مونديال كأس العالم المُقام في روسيا، في هذا المقال نُقدم توقيت وموعد مُباراة البرازيل وبلجيكا في دور الثمانية والقنوات الناقلة.

وتأهلت البرازيل إلى دور ربع نهائي مونديال كأس العالم بعد فوزها على المَكسيك بنتيجة هدفين نَظيفين في مُباراة دور الستة عشر، بينما صعدت بلجيكا على حساب منتخب اليابان بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، حيث قلب الشياطين الحُمر تأخرهم بهدفين نظيفين بعد الدقيقة 70 من زمن المباراة وتحديدا بعد دخول فيلايني وناصر الشاذلي، حيث صنع الأول هدفي التعادل وأحرز الأخير الهدف القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع المقدر بأربع دقائق.

وعلى الكرف الآخر، فقد إستحوذ منتخب البرازيل عل مجريات اللعب أمام المكسيك وهاجم منذ الدقيقة الأولى وكان متفوقا على منتخب المكسيك بفارق كبير، وشهدت المباراة تأهلق اللاعب نيمار الذي أحرو هدف وصنع آخر.

هذا وتنطلق مباراة بلجيكا والبرازيل يوم الجمعة القادم 6 يوليو في تمام التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت مصر، في حين يحتضن اللقاء إستاد ملعب كازان آرينا، ويبث مباشر على قناة بي أن سبورت ماكس واحد بتعليق عصام الشوالي، وبي أن سبورت 4k بتعليق رؤوف خليف.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 144 مشاهدات
...