0 معجب 0 شخص غير معجب
121 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

اكتب مقالا في عشرة اسطر تبين فيه خطر المنافقين

الاجابة

النفاق من الاخلاق التي حذر منها الله سبحانه وتعالى، وللمنافقين عذاب اليم عند الله عز وجل، وايضا النفاق له خطر كبير على المجتمع، ويجب علينا التخلص من النفاق للمحافظة على المجتمع من الخطر، فمن اهم المخاطر التي يسببها النفاق هي الفتنة، والفتنة هي اشد من القتل، وهنالك مقال كامل متكامل لتوضيح مخاطر النفاق في المجتمع.

اكتب مقالا في عشرة اسطر تبين فيه خطر المنافقين

النفاق هو امر خطير يؤثر على المجتمع في مختلف المجالات ولا بد من التخلص من النفاق باي شكل كان، حيث حذر الله عز وجل من النفاق، فمن يمارس النفاق له عذا عظيم واليم عند الله سبحانه وتعالى، فهو يسبب الفتنة والكثير من المشاكل الاخرى في المجتمع، وكما اوضح النبي محمد صلى الله عليه وسلم في حديثه الشريف قال (ن أخوف ما أخاف عليكم بعدي منافق عليم اللسان) .

وفي حديث شريف اخر قال رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم (أربع من كن فيه كان منافقاً خالصاً،،، ومن كانت فيه خصلة،،، منهن كانت فيه خصلة،، من النفاق حتى يدعها،،،، إذا أؤتمن خان)، وان كثرة الاحاديث عن النفاق فهذا يدل على انها امر خطير عند الله عز وجل .

ييجب على كل من يؤمن بالله والرسول محمد عليه الصلاة والسلام ان يبتعد عن النافق، فهو امر له عذاب اليم عند الله عز وجل، وفي قوله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز (أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ أَنْ لَنْ يُخْرِجَ اللَّهُ أَضْغَانَهُمْ).

اسئلة متعلقة