0 معجب 0 شخص غير معجب
119 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

قائمة مسلسلات رمضان 2021 المصرية

الاجابة
  1. مسلسل نسل الأغراب

    تدور أحداث مسلسل نسل الأغراب عن إحدي قصص المجتمع الصعيدي في نطاق درامي، حيث شارك في بطولة المسلسل الثنائي أحمد السقا وأمير كرارة بدور أشقاء من نفس الأب، والمسلسل من بطولة: النجوم السقا وكرارة، والنجمة مي عمر، هبة مجدي، نجلاء بدر، والفنانة إنجي المقدم، من تأليف وإخراج محمد سامي.

  2. مسلسل القاهرة كابول

    تدور أحداث مسلسل القاهرة كابول في نطاق اجتماعي والتي تتحدث عن المؤامرات التي تحدث في مصر والمنطقة العربية والتي تعرض ثلاث قصص لكل قصة منها بطل، حيثشارك في بطولة المسلسل الفنان خالد الصاوي، والفنان طارق لطفي، وحنان مطاوع، والفنانى نبيل الحلفاوي، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

  3. مسلسل موسى

    شارك النجم محمد رمضان، في الموسم الرمضاني الحالي للعام 2021 من خلال أدائه دور البطولة في مسلسل موسى، الذي تدور أحداثه في إطار درامي خلال فترة الخمسينيات أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر فإن موسى شاب يتحمل مسؤولية أسرته بعد وفاة والده ليتعرض بعد ذلك للكثير من المصاعب والمشاكل.

    والمسلسل من بطولة: النجم محمد رمضان، والفنانة فريدة سيف النصر، وسيد رجب، والنجم رياض الخولي، والنجمة سمية الخشاب، وهبة مجدي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

  4. مسلسل حرب أهلية

    شاركت النجمة الكبيرة المصرية يسرا، في السباق الرمضاني الحالى 2021 من خلال أدائها دور البطولة في مسلسل حرب أهلية، والذي تدور أحداثه في نطاق اجتماعي، كما شاركها في بطولة المسلسل النجم السوري باسل خياط، وجميلة عوض، والفنانة أروي جودة، والنجم رشدي الشامي، والمسلسل من تأليف أحمد عادل سلطان.

  5. مسلسل هجمة مرتدة

    تدور أحداث مسلسل هجمة مرتدة حول قصة حقيقية مأخوذة من ملفات المخابرات المصرية، التي تحكي عن شاب مصري يعمل في الخارج ليتعرض حينها إلى محاولة تجنيد من خلال دولة أجنبية، ولكنه ينجح في التواصل مع المخابرات المصرية ومن ثم التعاون معهم.

    المسلسل من بطولة النجم أحمد عز، وهند صبري، والفنان هشام سليم، وغيرهم الكثير من النجوم، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

  6. و ( مسلسل الاختيار2 ) .... ( كل ما نفترق) .... (اللي مالوش كبير ) .... (ضد الكسر) .... (نجيب زاهي زركش) .... (كوفيد 25)

(خلي بالك من زيزي) .... (تقاطع طرق) .... (لحم غزال) .... (بين السما والأرض) .... (عالم موازي) .... (أحسن أب).

اسئلة متعلقة

...