1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

كيفية الحصول على جنسية أيسلندا: الوثائق والمتطلبات والتوصيات

الدولة والقانون

كيفية الحصول على جنسية أيسلندا؟ ما الذي يجب أن يفعله مواطن من الاتحاد الروسي من أجل هذا؟ الإجابة على هذه الأسئلة ليست صعبة للغاية. يكفي أن تعرف بعض القواعد للحصول على جواز سفر. فقط ، حسب الرغبة الشخصية ، لن يصبح مواطناً في بلد ما. يجب أن يكون هناك أسباب معينة لهذا. وبشكل عام ، ما مدى قانونية ازدواج الجنسية في روسيا؟ هل يفقد الشخص الذي أصبح مواطناً أيسلندا حق المواطنة في الاتحاد الروسي؟ هل هناك أي شيء للخوف من السكان؟

مشروعية المواطنة المزدوجة

الخطوة الأولى هي فهم ما إذا كان من الممكن الحصول على جوازات سفر متعددة في روسيا. بشكل عام ، يجب أن يكون لمواطن من الاتحاد الروسي جواز سفر واحد فقط للاتحاد الروسي. لكن لكي يكون مواطناً في دولة أخرى ، لديه كل الحق.

الجنسية المزدوجة في البلاد غير محظورة. ومع ذلك ، يجب على كل شخص لديه معرف ثاني الإبلاغ عن هذا. هذا الإجراء مهم فقط عندما يكون المواطن في أراضي الاتحاد الروسي. إذا كنت تخطط للعيش في أيسلندا ، فلن تحتاج إلى التحدث عن وجود جنسية مزدوجة.

 

التجنس

لذلك ، الآن قليلا عن كيفية الحصول عليها. بعد كل شيء ، كما سبق ذكره ، لا يمكنك الحصول على الجنسية. يجب أن يكون هناك أسباب وجيهة لهذا. أي منها؟ كيفية الحصول على جنسية أيسلندا؟

الطريقة الأولى هي ما يسمى التجنس. المطلوبة للعيش عدد معين من السنوات في البلاد. بعد ذلك يمكنك إصدار بطاقة هوية

كم من الوقت يستغرق العيش بشكل قانوني (على سبيل المثال ، كمواطن عامل) في بلد ما؟ بشكل عام ، التجنس يستغرق 7 سنوات. ولكن في بعض الحالات ، يتم توفير الفوائد. على سبيل المثال ، يمكن للاجئين الحصول على الجنسية بعد 5 سنوات

تبني

كيفية الحصول على الجنسية وجواز السفر من أيسلندا؟ إذا كنا نتحدث عن الأطفال ، فيمكننا النظر في خيار كتبني. تمنح الجنسية عادة عندما يتعلق الأمر بالأطفال دون سن 12 عامًا.

إذا تم تبني القاصر من قبل مواطني أيسلندا ، فإن الطفل يحصل تلقائيًا على الجنسية المناسبة. عند التبني في البلد ، لا حاجة إلى أي أوراق. خلاف ذلك ، سوف تضطر إلى تقديم طلب خطي للاعتراف بالجنسية.

طرق أخرى

كيفية الحصول على جنسية أيسلندا؟ الشيء هو أن هناك بالفعل الكثير من الأسباب لذلك. ومع ذلك ، كما هو الحال في جميع الدول الأخرى. يحق للمواطن الحصول على الجنسية المزدوجة (وفقًا للقوانين المعمول بها ، لا يكون التنازل عن الأول مطلوبًا) بالطرق التالية:

 

من أجل التوظيف. بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في البلاد ، يلزم قضاء 7 سنوات في أيسلندا. ثم يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية.

عند التدريب في البلاد. غالبًا ما يتقدم الطلاب للحصول على الجنسية الأيسلندية بعد التخرج.

الملجأ. يمكن لأي شخص طلب المأوى في البلاد. ثم بعد 5 سنوات ، كما سبق ذكره ، يُسمح له أن يصبح مواطناً رسمياً.

إنشاء عائلة مع مواطن أيسلندا. يكفي لمدة 3 سنوات للعيش مع زوجتك. ويجب أن يكون أول مواطن أيسلندي الجنسية لمدة 5 سنوات على الأقل.

توافر الممتلكات في البلاد. في هذه الحالة ، بعد 7 سنوات في البلد ، يمكنك التعامل مع تنفيذ المستندات ذات الصلة. ولكن ، وفقا للسلطات ، هذا ليس الأساس القانوني للبقاء في أيسلندا. يمكن للأجانب تملك العقارات هنا ، ولكن ليس الأرض. سيتعين علينا التفكير في كيفية تأمين إقامة قانونية في البلاد.
مصدر المعلومة : https://youtu.be/H-Ub6gEXU10  

اسئلة متعلقة

...