1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.9مليون نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

أضرار القهوة الخضراء على القلب

  • تحتوي القهوة الخضراء على مستويات عالية من حمص الكلوروجينيك وبالرغم من فوائدة العديدة باعتباره مصدر من المصادر المضادة للأكسدة التي تهاجم البكتيريا إلا أنه عند تناولها لفترة قصيرة يتسبب ذلك الحمض في زيادة مستويات الأحماض الأمينية التي تزيد من خطورة الإصابة بأمراض القلب وتصلب الشرايين، وتزيد من فرص حدوث المضاعفات لدى المرضى القلب المزمن.
  • ولا يمكن إنكار أن تناول القهوة الخضراء يتسبب في زيادة في خفقان القلب. لكن مع ذلك، لم تثبت الدراسات التي أجريت في المختبر أن تناول كميات معتدلة من القهوة الخضراء يزيد من خطر عدم انتظام ضربات القلب، ولكن في الواقع أشارت دراسة أجرتها مؤسسة Kaiser Permanent إلى أن الأشخاص الذين شربوا أربعة أكواب من القهوة الخضراء يوميًا يحدث لديهم انخفاض في معدل ضربات القلب، بما في ذلك الرجفان الأذيني وأقل من الانقباض البطيني.
  • هناك بعض الأشخاص يعانون من وجود طفرات جينية تتسبب في إبطاء التمثيل الغذائي للكافين، ويظهر ذلك عند الاشخاص الذين لديهم مشاكل في الشريان التاجي، وبالنسبة للمرضى فالمخاطر تزداد مع استهلاك القهوة الخضراء.
  • الأشخاص الذين يشربون 1 إلى 4 أكواب من القهوة الخضراء يوميًا يقل لديهم خطر الإصابة بفشل القلب. تضيع هذه الفائدة الظاهرة المتمثلة في شرب القهوة عند استهلاك خمسة أكواب أو أكثر من القهوة يوميًا.

 يمكنك الاطلاع على معلومات اضافية عن أضرار القهوة الخضراء

اسئلة متعلقة

...