0 معجب 0 شخص غير معجب
43 مشاهدات
في تصنيف البنوك بواسطة

عروض السيارات من بنك الراجحي

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة

عروض السيارات من بنك الراجحي

الإجابة:

تقوم شركة الراجحي بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن الكثير من العروض الخاصة بها وتتميز تلك العروض بالخصومات الحصرية، كما تختلف عروض السيارات التي يقدمها بنك الراجحي عن باقي عروض السيارات المتواجدة بالمملكة السعودية وذلك يعود إلى نظام التقسيط الذي قام البنك بتوفيره.

هناك بعض العروض الخاصة بالبنك المصرفي الراجحي والتي يتم تقديم أفضل السيارات كفاءة وجودة بخصومات وعروض مناسبة، ومن تلك العروض:

عرض شركة الناغي لسيارات هيونداي

يقع العرض من ضمن عروض بنك الراجحي للسيارات ويقوم ذلك العرض على نظام معين حيث يتم تأجيل أول 3 أقساط، ويمكن للعميل أن يقدم على شراء السيارة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالجهة المختصة من هنا

ويتم تأجير السيارات من خلال تحويل الراتب وبدون دفعة أولى والدفعة الأخيرة تصل حتى 35%، وكذلك بدون أي رسوم إدارية ويكون القسط الشهري منخفضًا ولمدة تقارب الـ 60 شهرًا، ويصبح معدل النسبة الثانوي يبدأ من 6.87%.

عرض لكزس وتويوتا

تم تقديم ذلك العرض من خلال شركة يطلق عليها شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وتعد تلك الشركة من أشهر الشركات الخاصة ببيع السيارات في المملكة العربية السعودية، وذلك العرض من ضمن عروض بنك الراجحي للسيارات.

يمكن التقديم على طلب العرض من خلال زيارة الموقع الإلكتروني من هنا.

ولذلك العرض بعض المزايا مثل عدم وجود رسوم إدارية وكذلك عدم وجود دفعة اولى ويمكن أن تصل الدفعة الأخيرة إلى ما يقارب 40%، ويبدأ معدل النسبة السنوي من 7.59% ومدة التقسيط تكون 57 شهرًا.

ويمكن التقديم من خلال الموقع الإلكتروني او من خلال التوجه لأقرب فرع من فروع بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية أو زيارة إحدى فروع معرض عبد اللطيف جميل للسيارات.

عرض هونداي للسيارات

تم إصدار ذلك العرض من قبل شركة هونداي للسيارات لشركة المجدوعي، ويقع من ضمن القوائم الخاصة بعروض بنك الراجحي للسيارات حيث قد تم توفير وإتاحة فرصة من أجل تأجير سيارات من شركة هونداي للسيارات.

يمكن تأجير السيارات من الشركة عن طريق تحويل الراتب وللعرض المقدم من أشهر شركات بيع وتأجير السيارات الكثير من المزايا ومنها: عدم وجود رسوم إدارية وتصل الدفعة الأخيرة إلى ما يعادل الـ 40% ، ويكون القسط الشهري منخفض المبلغ ولا تجد دفعة أولى ويمكن أن يكون المعدل النسبي مَبدوءً من 5.82% وتكون المدة 60 شهرًا لا غير.

وفي حالة تم تأجير السيارة من غير تحويل الراتب فتبدأ وقتها الدفعة الأولى من 5% وكذلك يوجد قسط شهري منخفض المبلغ بجانب عدم وجود أي رسوم إدارية، وتصل الدفعة الأخيرة إلى 35% وتصل المدة إلى 60 شهرًا بينما يبدأ معدل النسبة السنوي من 7.25%.

المصدر:https://www.zyadda.com/al-rajhi-bank-offers-for-cars/

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 58 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 45 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 65 مشاهدات
...