1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (510ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

لا يتم استبعاد الزوج من المنزل وطرده

ولا يجب ايضا ان تغادري انتي المنزل، تلك الخطوة تكون هي الحل الاخير دائما وليس اول الحلول، يجب اولا استعادة توازنك وان تراقبي كل تصرفاته بعين خبير ومعرفة كل ما يحدث حولك، وهي من السهل عملها حينما تكونوا في منزل واحد، فعند مغادرتك للمنزل او مغادرته هو تفقدي عين المراقبة، وانت بحاجة الى معرفة كل الاشياء التي تدور حولك في تلك الفترة.

 لا تخبري الجميع عن خيانة زوجك

فمن الطبيعي ان تشعري انك بحاجة الى اخبار الجميع عن خيانته وخاصة اخبار الاشخاص المقربين منك، واذا كنت ستخبرين احد فعليك اختيار الاشخاص المقربين الذين تثقين بهم، كما عليك الابتعاد غن اخبار رجل من عائلته او حتى صديقه المقرب فالنتائج ستكون غير جيدة، ومن الممكن ان يلجئوا الى الكذب عليك حتى يحمون زوجك من اكتشاف خيانته فيما بعد.

لا تتجاهلي الخيانة

او تتصرفي على انها ليست موجودة، فالدخول في مرحلة الانكار من الاشياء التي تجعل الوضع أكثر سوء، وتجعل الضغوط النفسية عليك أكثر بكثير، ومن الممكن ان يفهم الزوج ان تلك هي الإشارة الخضراء لاستكمال ما بدأ.

 لا تواجهيه بالخيانة

حتى تتكون عنده الأركان الثلاثة، الدليل على الخيانة، والخطة التي ستمشين عليها، والهدف من المواجهة، وعليك أيضا اختيار التوقيت المناسب لمواجهة الزوج بخيانته.

 لا تسالي الزوج هل يخونك ام لا

فعليك دائما ان تتذكري بان الخائن كذاب، عليك ان تتحدثي معه عندما يتوفر لديك الدليل، كالفواتير والاسماء او الرسائل، ومتى بدأت العلاقة.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة 178 مشاهدات
سُئل يناير 16، 2020 في تصنيف سؤال وجواب بواسطة kiniminoa
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 68 مشاهدات
سُئل أبريل 27، 2022 في تصنيف كيف بواسطة tg (1.0مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 39 مشاهدات
...