1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

نقل البيانات من ايفون إلى ايفون باستخدام أداة سهلة

حسنًا، سيغطي أحد البرامج الآمنة المضمونة لنقل البيانات من ايفون إلى ايفون جميع السيناريوهات التي قد تواجهها أثناء التحويل إلى الايفون الجديد. في هذا الجزء، يتم سرد 2 من المرافق الموصى بها للغاية. استمر في القراءة واكتشف كيفية نقل البيانات من الايفون إلى الايفون دون البدء السريع.

# 1. AnyTrans – أسهل أداة لنقل البيانات من ايفون إلى ايفون

هل هناك طريقة لنقل كل شيء من iPhone إلى iPhone؟ كمدير بيانات iPhone شامل وسهل الاستخدام، يمكن لبرنامج AnyTrans نقل البيانات إلى جهازك لجديد بسهولة (iPhone 13 mini و iPhone 13 و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max). تحقق من أبرز ميزاته وجربه:

انقل جميع بياناتك المهمة – باستخدام برنامج AnyTrans، يمكنك نقل جهات الاتصال والصور والواتساب والرسائل ومقاطع الفيديو والموسيقى ونغمات الرنين والبيانات الأخرى من جهاز iPhone القديم إلى iPhone 13 الجديد.

نقل التطبيقات إلى الايفون الجديد بنقرة واحدة – يقوم برنامج AnyTrans بنقل التطبيقات من iPhone القديم إلى iPhone الجديد مباشرة، لذلك لن تحتاج إلى تنزيل التطبيقات واحدًا تلو الآخر من App Store.

لا يتم مسح أي بيانات على جهازك الجديد – على عكس الاستعادة من نسخة iTunes أو iCloud الاحتياطية، لن يؤدي النقل إلى استبدال أي بيانات موجودة على جهازك الجديد.

نقل جميع البيانات أو البيانات المحددة بحرية – يتيح لك AnyTrans حرية اختيار ما تريد نقله حقًا، بحيث يمكنك نقل البيانات بشكل انتقائي إلى جهازك الجديد.

نقل البيانات من Android إلى iPhone بسهولة – إذا كنت من مستخدمي الاندرويد، فإن AnyTrans قادر على التحويل من الاندرويد إلى الايفون الجديد.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 42 مشاهدات
...