0 معجب 0 شخص غير معجب
60 مشاهدات
في تصنيف كيف بواسطة (510ألف نقاط)

كيف ادلع زوجي بالكلام والافعال

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (510ألف نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
تحضير طعامه المُفضل

تسمعين دائماً أن أقرب طريق الى قلب الرجل معدته، ولا يمكننا أن ننكر أن هذه العبارة صحيحة في الكثير من الحالات! فإذا كنت تريدين الإهتمام بزوجك يمكنك قول كلمة أحبك بطريقة مختلفة ومميزة وهذا من خلال تحضير طعامه المُفضل ليجده جاهزاً على المائدة فور عودته من العمل ولا تنسي تزيين المائدة بالقليل من الشموع والورود لتضفي لسمة رومانسية على الغداء.

التدليك

لا شك أن للتدليك والمداعبات الزوجية دور كبير في تعزيز رابط الحب بين الزوجين، فإذا كنت تريدين الحفاظ على العلاقة القوية بينك وبين زوجك احرصي دائماً وخصوصاً بعد يوم عمل شاق تدليكه من خلال وضع القليل من الزيوت على جسمه وتدليك مناطق الإثارة لديه.

التعبير عن المشاعر الصادقة

إهدي زوجك أجمل عبارات حب التي تظهر حقيقة وصدق مشاعرك وأشعريه دائماً أنك تفتخرين به وأنه هو الأمان والسند لك واحرصي على إرسال له الرسائل عبر الهاتف وهو بعيد عند ليشتاق لك ويذوب في حبك.

القبلات المفاجئة

فاجئيه بقبلة واخطفي قلبه الى الأبد بهذه الحركات البسيطة والمليئة بالرومانسية التي تقومين بها من دون أن يعلم، فإذا كان زوجك في مزاج سيء، قبليه وعززي هرمون السعادة في جسمه خصوصاً في عنقه لأنه من أكثر الأماكن التي تثيره.

الهدايا

لا تنتظري مناسبة معينة لتهدي زوجك، بل بين فترة واخرى قدمي لزوجك هدية تعني له أو احجزي سفرة لكيلكما كي تمضوا الوقت سوياً بعيداً عن مشاكل الحياة وهمومها!

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 744 مشاهدات
سُئل أبريل 25، 2022 في تصنيف كيف بواسطة tg (1.0مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 602 مشاهدات
سُئل أبريل 25، 2022 في تصنيف كيف بواسطة tg (1.0مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 99 مشاهدات
سُئل أبريل 24، 2022 في تصنيف كيف بواسطة rw (510ألف نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 55 مشاهدات
سُئل أبريل 24، 2022 في تصنيف كيف بواسطة tg (1.0مليون نقاط)
...