1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (1.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

فتح قفل الايفون إذا نسيت الرقم السري

طريقة فتح قفل الايفون إذا نسيت الرقم السري بدون فورمات

1ـ برنامج iphonebrowser

يمكن استخدام برنامج iphonebrowser لفتح قفل الايفون، وذلك عن طريق تنزيل برنامج iphonebrowser ، وتوصيل هاتف الايفون بجهاز الكمبيوتر باستخدام الوصلة التابعة للايفون.

وبعد ذلك يتم تشغيل برنامج iphonebrowser والقيام باختيار ملف private من ضمن القائمة التي توضح الملفات المتوفرة على الايفون، وبعد ذلك يتم اختيار ملف var وفتح ملف keychains.

وبعد ذلك يتم اختيار ملف keychain-2.db ، وبعد ذلك يتم النقر على الزر الأيمن للفارة واختيار Delete file، وبعد ذلك يمكن فتح هاتف الايفون دون وجود قفل.

2ـ برنامج ifunbox

للقيام بفتح هاتف الايفون بدون فورمات يمكن استخدام برنامج ifunbox، وذلك عن طريق توصيل هاتف الايفون بالكمبيوتر أو اللاب توب من خلال كابل USB.

وبعد ذلك يتم الضغط على أيقونة abobader من خلال نافذة ifunbox الظاهرة أسفل أيقونة my computer، وبعد ذلك يتم الضغط على أيقونة raw file system، ثم اختيار private.

وبعد ذلك الضغط على أيقونة var وعلى ملف keychains، على أن يتم اختيار ملف keychain-2.db من قائمة الملفات الظاهرة، وبعد ذلك يتم الضغط على الزر الأيمن للفارة واختيار حذف الملف، وبعد ذلك تشغيل الايفون.

3ـ برنامج ipwdremove

يتم استخدام برنامج ipwdremove لفتح قفل هواتف الايفون بدون فورمات، وذلك من خلال تنزيل برنامج ipwdremove على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب.

وبعد ذلك يتم تشغيل برنامج ipwdremove من my computer، ثم بعد ذلك يتم اختيار ملف abobader من القرص c، ثم اختيار ملف ipwdremove وربط هاتف الايفون بجهاز الكمبيوتر.

وبعد ذلك يتم الضغط على run as admin، ويمكن تشغيل الهاتف دون قفل بعد اختفاء شاشة الأوامر التي تظهر.

اسئلة متعلقة

...