0 معجب 0 شخص غير معجب
52 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (9.1ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

 كيف تجعل شخص يتعلق بك عن طريق الدردشة

  • الإيجابية والتفاؤل: إن النفس تميل لما يسعدها ويطمئنها لذلك فإن أسهل الطرق لجعل شخص يتعلق بشخص آخر عن طريق الدردشة هو جعل تلك الرسائل الموجودة في الدردشة مساحة آمنة له وتهوين الصعاب عليه من خلال تلك الدردشة ومحاولة بث الطاقة الإيجابية والهدوء في نفسه.
  • التشجيع المستمر: عادة ما يحب البشر بصفة عامة التحدث مع الأشخاص الذين يقومون بدعمهم نفسيًا لذلك فإن التشجيع سيساهم في زيادة رغبة الطرف الآخر في تطويل الحديث مما سيجعل الدردشة مع الوقت إحدى أساسيات يوم الشخص الذي يتم دعمه وسيساهم في تعلقه بالشخص الذي يراسله.
  • إظهار الاهتمام: مما لا شك فيه أن الاهتمام يساهم بنسبة كبيرة في جعل الشخص يتعلق بمن يراسله لأنه مع الوقت سيعتاد على اهتمام الطرف الآخر بكل مناحي حياته مما سيجعله يفتقد هذا الاهتمام إذا غاب عنه.
  • اختيار مواضيع تثير شغف الطرف الآخر للتحدث فيها: عادة ما يميل الإنسان للارتباط بمن يشعر بأنهم يتشابهون معه في العقلية والاهتمامات لذلك فإن اختيار مواضيع تثير شغف الطرف الآخر والنقاش حولها لا بد أنه سيجعله يتعلق بتلك المحادثات ومن يجريها معه.
  • إظهار الذكاء من آن لآخر: عادة ما يفضل جميع الأشخاص الارتباط بمن يبدو عليهم أمارات الذكاء أو الأفراد المميزين بصفة عامة لذلك فإن استعراض الذكاء بلا مبالغة أثناء نقاش عقلي سيساهم بلا شك في تعلق الطرف الآخر بالشخص الذي يقوم بإجراء المحادثة بذكاء.

اسئلة متعلقة

...