0 معجب 0 شخص غير معجب
42 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة

كيف اراقب مكالمات جوال اخر

  • سنتناول خلال مقالتنا هذه طريقة التجسس على أي هاتف والحصول على كافة معلوماته عن بُعد، ستكون قادراً على تحديد مكان تواجده بالضبط، قراءة رسائله النصيه القصيرة، قراءة محادثاته على مواقع التواصل الاجتماعي، التنصت على مكالماته الهاتفية ومعرفة مع من يتحدث وما هي طول مدة المكالمة، رؤية جميع الصور المتواجدة على هاتفه، معرفة أسماء جهات اتصاله، سجل تصفحه، تطبيقاته المثبته على هاتفه، والعديد من الأشياء الأخرى التي تجعل هاتف الضحية مسخر تحت طوعك في كل شيء وكأنك المالك الحقيقي له.
  • فأولا عليك أن تمسك الهاتف المراد التجسس عليه في يدك لمدة دقيقتان، وبعدها تزرع فيه التطبيق الذي سنوضحه الآن ثم تفعيله وهكذا قد انتهى الأمر.
  • ولابد من التنويه على أن التطبيق مجاني ولكن لن تستفيد من خصائصه المميزة إلا بعد الترقية للإصدار المدفوع. التطبيق رخيص جداً والاشتراك الشهري أو السنوي رمزي للغاية. لذلك، هي تضحية بسيطة جداً من أجل مراقبة هاتف طفلك. في نفس الوقت الإصدار التجريبي سيعطيك لمحة بسيطة عن ما هو قادر على فعله، وهكذا لك حرية الاختيار في الترقية. فقط حاول أن تقوم بتنفيذ نفس الخطوات في هذا الموضوع وسوف تحصل على كل شيء بسهولة شديدة.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 41 مشاهدات
...