0 معجب 0 شخص غير معجب
200 مشاهدات
في تصنيف العناية والجمال بواسطة (143ألف نقاط)

سعر حبوب برفكتيل في العراق

2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (143ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

سعر حبوب برفكتيل في العراق

سعر حبوب برفكتيل في العراق، حيث يعد هذا النوع من الحبوب من إحدى أفضل المنتجات التي يتم استعمالها في العراق من أجل تطول الشعر، لذلك يوجد هناك العديد من المواطنين العراقيين الذين يهتمون بالتعرف على سعر حبوب برفكتيل في العراق، وهذا ما سيتم معرفته من خلال المقال.
حبوب برفكتيل للشعر
هو مجموعة من أهم العناصر الغذائية والفيتامينات التي توفر الدعم الغذائي المتكامل للشعر، حيث تعمل على تقوية الشعر ومنع تساقطه في وقتٍ قصير بفعالية أكيدة وبطريقة طبيعية وآمنة؛ ليس هذا فحسب بل يعيد للبشرة نضارتها وإشراقتها الطبيعية ويحمي الأظافر ويقويها ضد التكسر.
تم إنتاجه وطرحه في الأسواق من شركة (فيتابيوتكس-vitabiotics ) البريطانية وقامت الشركة بإجراء العديد من الأبحاث والتجارب الطبية التي أثبتت أن فيتامين برفكتيل آمن على صحة الإنسان.
0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (143ألف نقاط)
برفكتيل اورجينال المستورد

حبوب ببرفكتيل اوريجينال المستورد تساعدك في الحصول على شعر صحي وبشرة نضره وأظافر قوية.

بيرفيكتيل – Perfectil original يتكون من فيتامينات متعددة توفر فوائد متنوعة للصحة العامة.

30 قرص من برفكتيل لصحة الشعر والبشرة والأظافر.

يوفر مجموعة أكثر من 20 مركب من المغذيات الدقيقة.

Perfectil Original من إنتاج شركة Vitabiotics.

مواصفات برفكتيل

توصيل التغذية المناسبة لجميع أعضاء الجسم مما يعزز من قوته و مفعوله على الشعر والبشرة.

تمتاز حبوب برفكتيل بنتائجها السريعة، فيمكنك ملاحظة تغير ملمس وبريق الشعرمن الإستخدام الأول، ومع الاستخدام الدائم تلاحظين قلة تساقط الشعر وزيادة طوله.

تمتاز أيضاً بسعرها المناسب مقارنةً بأنواع كثيرة من الفيتامينات التي تعطي نفس النتائج.

تجربتي مع حبوب برفكتيل

وجدت تجربتي مع حبوب برفكتيل للشعر تجربة حقًا مفيدة، لأن هذه الأقراص تحتوي على عديد من الفيتامينات الهامة لصحة الجسم.

كذلك إذا أردتِ عزيزتي الحصول على نتائج مميزة يجب الاهتمام بتناول الطعام الصحي، والمفيد إلى جانب تناول المكملات الغذائية حتى تحافظي على صحة شعرك، وبشرتك.

متى يبدأ مفعول حبوب برفكتيل

يبدأ مفعول حبوب برفكتيل في غضون شهر إلى ثلاثة أشهر غالبا.

و لكن تختلف نتائج برفكتيل من شخص الى اخر ، ولكن في معظم الحالات يتوقع أن تتراكم الآثار المفيدة للفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية في برفكتيل على مدار عدة أسابيع.

ينصح بتناول حبوب برفكتيل للشعر منتظم.

ثمن حبوب برفكتيل في المغرب

يجب تناول قرص واحد فقط من حبوب برفكتيل أوريجينال يوميًا، وذلك ببلعها وليس مضغها، كذلك يُفضل تناوله مع الوجبة الرئيسية، حيث يبلغ سعر الباكيت الواحد من حبوب برفكتيل في المغرب 48000 درهم.

أضرار حبوب برفكتيل

أثبتت الدراسات أنه لا يوجد أعراض جانبيه ولا أضرار لبرفكتيل سوي أنه قد يسبب أحيانا بعض الأعراض الجانبية التي لا تسبب الضرر. مثل

الإمساك.

أو الإسهال.

اضطرابات في المعدة.

وذلك لانه يحتوي علي الحديد. وعلي من يريد تناوله استشاره طبيبه أولا حيث أنه يحذر استعماله في بعض الحالات مثل الحمل والرضاعه.

حبوب برفكتيل تسمن

لا تسبب حبوب برفكتيل أي زيادة فى الوزن لأنها لا تحتوي على أية سعرات حرارية تساعد فى زيادة الوزن، ولكنها تحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات الأساسية؛ مما يساعد على فتح الشهية، لذلك يجب الانتباه من كمية الطعام المتناولة يومياً إذا كنتِ تتبعين حمية غذائية.

اسئلة متعلقة

...